جمال سليمان يصور مشاهده الأولى فى مسلسل " نقطة ضعف" بين الشيخ زايد و مدينة نصر

  • خبر
  • 11:20 مساءً - 24 مارس 2013
  • 1 صورة



جمال سليمان

بدأ أمس الفنان جمال سليمان تصوير أولى مشاهده فى مسلسل " نقطة ضعف"، وقد قام بتصويرها في أحد الشوارع بحى الشيخ زايد بمنطقة 6 أكتوبر، حيث جمعت المشاهد بين جمال سليمان، و روجينا، و سناء يوسف،و علاء زينهم، و طارق الإبيارى،و أشرف مصيلحى، و حازم سمير.
ومن المقرر أن يقوم الفنان جمال سليمان بتصوير باقى المشاهد الخارجية من أحداث المسلسل حتى منتصف شهر أبريل المقبل، حيث يتنقل بين العديد من شوارع القاهرة والأماكن العامة، ومن ثم يبدأ تصوير المشاهد الداخلية فى "اللوكيشن" الرئيسى لمنزله الذى تدور فيه الكثير من أحداث المسلسل.
وقد التقى الفنان جمال سليمان اليوم بالفنانة هاله فاخر و فريال يوسف في أول مشاهد تجمع بينهم في منطقة مدينة نصر .
ويجسد سليمان في مسلسل "نقطة ضعف " شخصية جديدة لم يقدمها في الدراما المصرية أو السورية من قبل وهى شخصيه الدكتور "عمر" طبيب أسنان صاحب المكانة المرموقة بين الأوساط الراقية .
مسلسل "نقطة ضعف "تدور أحداثه فى إطار إجتماعى مشوق حول العلاقة بين الرجل والمرأه وكيفية التعامل مع مشاعر الحب التى قد تكون نقطة ضعف عند الكثير من البشر.
المسلسل بطوله جمال سليمان، و رانيا فريد شوقي، روجينا، هاله فاخر، فيدرا، فريال يوسف، ريهام حجاج ، سناء يوسف، ناصر سيف، تهانى راشد، و العمل من تأليف الكاتبة شهيرة سلام وإخراج أحمد شفيق.



تعليقات