رفض Tom Cruise التسوية القضائية مع رئيس تحرير مجلة IN Touch

  • خبر
  • 04:54 مساءً - 26 مارس 2013
  • 1 صورة



Tom Cruise

أوصت المحكمة المنظور لديها الدعوى القضائية التى أقامها النجم الأمريكى Tom Cruiseبطل سلسلة أفلام Mission Impossibleعلى رئيس تحرير مجلة In Touch بعقد جلسة تسوية بين النجم ورئيس التحرير.
جاء ذلك بعد نشر مجلة In Touch صورة لابنة Tom Cruise الطفله Suri بعد طلاقه من زوجته السابقة بطلة فيلم Batman Beginsالممثلة Katie Holmesوكُتب بجانبها عنوان رئيسى "Abandoned By Daddy” أو "والدى هجرنى" فى عدد شهر سبتمير الماضى، الأمر الذى أثار حفيظة Cruise،وجعله يقيم دعوى قضائية ضد المجلة فى أكتوبر مطالباً بتعويض 50 مليون دولار.
و من جانبه أكد محامى Tom Cruise لموقع The Wrap أنه يشك فى نية موكله فى المصالحة، وأنه ينوى تصعيد القضية حتى يصدر الحكم.وقال أن الأمر لا يتعلق بالمقابل المادى فقط، بل يجب على المجلة كتابة اعتذار رسمى على غلافها والإقرار بأن الخبر كاذب وليس صحيح بالإضافه إلى التعويض المادى.
وأكد المحامى أن توصية المحكمة بجلسة الصلح هو إجراء روتينى لكننا مستمرين فى ملاحقة المجلة قضائياً واصفاً الخبر أنه محاولة للتشهير بموكله وأنه كذب وإفتراء.أما دار النشر التى تصدر عنها المجلة ففى تعليق مُقتضب أكدت أن ما ذكرته صحيحاً وليس تشهيراً بنجم هوليوود.



تعليقات