جمال عبدالحميد فى تصريحات خاصة للسينما دوت كوم ينفى ترشيح محمد رمضان لبطولة مسلسل "الركين" و يعلن رفضه لكل ما نُشر فى الصحف حول اعتذار عبد المغنى أو ترشيح نجوم آخرين لبطولة العمل .. !!

  • خبر
  • 08:00 مساءً - 29 مارس 2013
  • 1 صورة



المخرج جمال عبدالحميد

فى تصريحات خاصة لموقع السينما دوت كوم أعلن المخرج جمال عبدالحميدأن كل ما تردد حول اعتذار الفنان محمود عبدالمغنى عن بطولة مسلسل " الركين" خلال الفترة الماضية كانت ورائه إحدى الصحف التى افتعلت تلك التصريحات المغلوطة، وأضاف عبد الحميد أن عبد المغنى هو المرشح الأول والأخير لبطولة العمل، وقد طلب منه التفرغ التام للعمل وعدم المشاركة فى أى أعمال أخرى، الأمر الذى أدى إلى استغراق عبد المغنى وقتاً طويلاً فى التفكير حتى أن أراد الله وشاء أن يتحمل مسئولية بطولة العمل .

وحول قيام الفنان محمد رمضان بتوقيع عقد البطولة والرجوع فيه بعد ساعات قليلة، أكد جمال عبدالحميد أنه لم يرشح محمد رمضان للدور من الأساس، وأنه لم يحضر توقيع العقد ولا يعلم عنه أى شىء سوى من الإعلام، وهو الأمر الذى رفضه بالكامل .

يذكر أن أسرة مسلسل" الركين" كانت قد احتفلت الأربعاء الماضى ببدء تصوير المشاهد الأولى من العمل، والمسلسل يشارك فى بطولته كل من محمود عبدالمغنى، و إيمان العاصى، و لقاء الخميسى، و محمد متولى ومن تأليف و إخراج جمال عبدالحميد.



تعليقات