وائل كفورى يستعين بجملة القذافى الشهيرة "زنقة زنقة دار دار" فى حلقة أمس من the x factor والجسمى يحتد على كارول سماحة بعد انتقادها لمشترك ضمن فريقه

  • خبر
  • 06:46 مساءً - 29 مارس 2013
  • 1 صورة



لجنة تحكيم إكس فاكتور

شهدت حلقة أمس من برنامج المواهب الغنائية فى نسخته العربية the x factor منافسة كبيرة بين المتسابقين، حيث كان موضوع الحلقة الثانية من مرحلة التصويت المباشر "الأغنية العاطفية"، فغنى كل متسابق أغنية عاطفية من اختياره .

وفى الحلقة استخدم الفنان وائل كفوري جملة القذافي الشهيرة زنقة زنقة دار دار ، في تعليقه على أداء فريق النينجا التونسي ضمن مشتركين الفنانة كارول سماحة.
واحتد الفنان حسين الجسمي عندما انتقدت الفنانة كارول سماحة المتسابق المغربي محمد الريفي من فريقه بعد أن وصفته بأنه يقلد الفنان جورج وسوف كثيراً، وأن التأثر بفنان معين يجب أن يكون له حدود فأجاب الجسمي أن التاثر شيء جميل ومطلوب.
وبعدما أن انهى المتسابق الليبي إبراهيم عبدالعظيم من فريق الفنان حسين الجسمي غنائه، طلب الجسمي من الجمهور العربي التصويت له إن أعجبهم، بسبب عدم توفر خطوط للتصويت في ليبيا له، ليتدخل الفنان وائل كفوري ويقول له انت غني بشكل جيد وسنصوت لك جميعا.
وكان أغلب المتسابقين دون المستوى المطلوب، باستثناء المتسابقة المغربية سلوى انلوف من فريق الفنانة اللبنانية اليسا، والمتسابق الأردني أدهم النابلسي، والمتسابق حسام من فريق الفنان وائل كفوري، والمتسابقة المصرية مروة أحمد من فريق الفنان حسين الجسمي.



تعليقات