الإفراج عن ويسلى سنايبس بعد ثلاث سنوات سجن

  • خبر
  • 02:51 مساءً - 6 ابريل 2013
  • 1 صورة



ويسلى سنايبس

بعد ثلاثة أعوام قضاها نجم فيلم " Blade" ويسلى سنايبس في السجن بولاية بنسلفانيا، تم أخيراً الإفراج عنه، وكان النجم الأسمر قد بدأ تنفيذ عقوبة الحبس بثلاثة أعوام سجن في ديسمبر من عام 2010، وذلك على خلفية الحكم في القضية المُقامة ضده من عام 2008 بتهمة التهرب من تسديد الضرائب.

وقد ذكر موقع TMZ أن سنايبس صاحب الـ 50 عاماً قد أُطلق سراحه يوم الثلاثاء الماضي الموافق 2 أبريل الجاري، ونُقل ملفه على الفور إلى السلطات المعنية في نيويورك والتي ستتولى الإشراف على الفترة التي سيقضيها سنايبس في المنزل بشكل إجباري، وقد أكد الموقع أن الإقامة الجبرية لنجم أفلام الحركة ستنتهي بحلول 19 يوليو المُقبل.

وكان سنايبس قد أدلى ببعض التصريحات عقب رفض استئناف قدمه بعد إدانته في القضية، وقد هاجم في تصريحاته هذه القضاء الأمريكي، وأبرز هذه التصريحات ما أدلى به للإعلامي الأمريكي الشهير لاري كينج والتي أكد فيها أنه لم يعد يثق في النظام القضائي الأمريكي.

يُذكر أنه على الرغم من تواجد سنايبس في السجن إلا أن ثمة عروض تنتظره للمشاركة في بطولة عدد من الأفلام، وأهم هذه العروض هو ذلك العرض الذي قدمه له مُنتج سلسلة " The Expendables" آفي ليرنر الذي عبر عن رغبته في ضم سنايبس للجزء الثالث من السلسلة بمجرد خروجه من السجن.



تعليقات