جيمس آرثر نجم the x factor فى نسخته الأجنبية ضيف البرنامج فى نسخته العربية

  • خبر
  • 06:04 صباحًا - 26 ابريل 2013
  • 1 صورة



جيمس آرثر

في سابقة هى الأولى من نوعها إقليمياً، يقدم برنامج "the x factor" مفاجأة كبرى لجمهوره فى 3 مايو المقبل باستضافته النجم العالمى الصاعد جيمس آرثر،الذي فاز باللقب فى الموسم الماضي من البرنامج" فى المملكة المتحدة ليكون جنباً إلى جنب مع مشتركين النسخة العربية من البرنامج.

وكما نجح جيمس في جذب كل الأضواء، يثبت " the x factor" نجاحه المتواصل منذ بدء عرضه على أربع شاشات تلفزيونية ضخمة هي CBC المصرية، وروتانا خليجيّة، وMTV اللبنانية، و MEDI 1 المغرب في استقطاب نسبة مشاهدة ومتابعة ترتفع باستمرار لمشتركين مثّلوا بحضورهم وأصواتهم عدداً كبيراً من البلدان العربية التي تتابع بلهفة العروض المباشرة يومى الخميس والجمعة.
ويسعى برنامج "the x factor " إلى دعم المشاركين وتغيير حياتهم، كما نجح في دعم رابح الموسم الأخير من البرنامج فى المملكة المتحدة النجم الصاعد "جيمس آرثر" الذي غيّر البرنامج مجرى حياته بعدما أثبت تميّزه منذ دخوله البرنامج وانتقاله من مرحلة إلى أخرى وصولاً إلى النهائيات وفوزه باللقب، ليصبح النجم القادم في بريطانيا. واحتلت أغنيته "the impossible" المرتبة الأولى على قائمة "UK Single Chart" في 16 ديسمبر 2012.
ويحفّز حلول "جيمس ارثر" ضيفاً على البرنامج المشتركين للفوز باللقب والوصول إلى النجومية وحصد جوائز قيّمة أهمّها عقد الإنتاج مع شركة سوني ميوزيك وروتانا للصوتيات والانضمام إلى نجوم بيبسي.

وصلات



تعليقات