أزمة جديدة تواجه Jane Got a Gun بعد تخلي برادلي كوبر عنه

  • خبر
  • 03:05 مساءً - 2 مايو 2013
  • 1 صورة



برادلي كوبر

يبدو أن أزمات فيلم Jane Got a Gun لن تنتهي، فبعدما كان فريق العمل قد اكتمل بانضمام النجم برادلي كوبر ليحل محل النجم جود لو الذي كان قد انسحب من العمل عقب انسحاب المُخرجة لين رامسي، وتركها العمل بالفيلم قبل يوم من بدء التصوير، أعلن برادلي أنه لن يستمر مع الفيلم.

وقد أرجع برادلي صاحب ترشيح اﻷوسكار السبب وراء انسحابه من الفيلم نتيجة لانشغاله بتصوير فيلمه American Hustle مع المُخرج ديفيد أو. راسيل، والذي تسببت تفجيرات بوسطن اﻷخيرة في توقف تصويره، مما أربك جدول برادلي.

وقال برادلي في بيان صحفي أنه نظراً لتضارب مواعيد التصوير مع فيلمه American Hustle الذي يقوم بتصويره حالياً، فأنه للأسف، سيكون غير قادر على الانضمام لـ ناتالي، جويل، نوح وجافن في الفيلم المُثير Jane Got a Gun على حد تعبيره.

يُذكر أنه بجانب انسحاب جود لو، المُخرجة لين رامسي وبرادلي كوبر من العمل، فأن النجم مايكل فاسبندر كان من المُقرر أن يُشارك في الفيلم، لكنه كان من فريق المُنسحبين أيضاً.

الفيلم من بطولة ناتالي بورتمان، جويل إجيرتون ويقف على إخراجه حالياً جافين اوكونور، بينما تداولت عدد من التقارير أن ثمة أسماء أخرى مُرشحة للدور الذي تخلى عنه كوبر، على رأس هذه اﻷسماء جوزيف جوردن، توبي ماجوير، توم هيدليستون و جاك جيلينهال.



تعليقات