وائل كفوري يحسم المعركة بين إليسا وكارول... وينسحب بعدها من لجنة تحكيم البرنامج

  • خبر
  • 03:18 مساءً - 4 مايو 2013
  • 1 صورة



إليسا و وائل كفورى

جاءت حلقة أمس من برنامج المواهب الغنائية The X Factor بشكل لم يختلف كثيراً عن حلقة يم الخميس التى كانت مليئة بالمشاحنات بين كارول وإليسا، وقد حولت حلقة أمس الجمعة هذه المشاحنات إلى معركة على أرض المسرح.

وبعد أن ظهرت نتائج التصويت قرر الجمهور أن يضع فريق كارول سماحة Young Pharoz في مواجهة سلوى أنوف من فريق إليسا.
سلوى أنوف اختارت أغنية "Skyfall" ومن ثم تبعها فريق Young Pharos بأغنية "Battle Scars"، وهنا جاء دور تقييم لجنة الحكم، إليسا قالت لـYoung Pharoz "أنتم فريقي المفضل في البرنامج من حيث الفرق لكن من الطبيعي أن اختار سلوى وادعمها".

حسين الجسمي من جانبه استبعد سلوى، أما كارول سماحة قالت لسلوى "رغم أنني انتقدتك في حلقة الخميس، فهذا لا يعني ولا يدل على أنني لا أحبك، لكن علي إنقاذ فريقي"، بينما قرر وائل كفوري أن يستبعد سلوى، وذلك على الرغم من أنه قال "سلوى لديها موهبة جميلة وyoung pharoz لديهم نضوج في الأداء والصوت فأعتقد انني سأذهب إلى الـDead Lock" لكن عندما سأله مقدم البرنامج من ستختار، قال أنه سيختار أن تغادر سلوى، وتراجع فجأة عن قرار الـ Dead Lock.
وقد بدا الانزعاج على النجمة إليسا كثيراً عقب خروج سلوى من المنافسة، لكنها مع ذلك حاولت أن ترفع معنوياتها، حيث طمأنتها أن هذه ليست نهاية الطريق بل هي مجرد البداية.

وكانت إليسا قد نشرت اليوم عبر حسابها على موقع Instagram صورة لها وهي تودع سلوى، وأرفقتها بتعليق عن مدى حزنها لخروج المتسابقة من البرنامج، الغريب كان في التغريدة التي كتبها النجم وائل كفوري عبر حسابه على موقع تويتر مساء أمس عقب انتهاء الحلقة، حيث كتب كفوري عبر الموقع الإجتماعي "أنا بعلن انسحابي من لجنة xfactor"، ولم يُبد أياً من المسئولين عن البرنامج تعليقهم حتى الآن، كما لم يكشف كفوري عن سبب تغريدته.



تعليقات