مُنير مفاجأة حلقة أمس من برنامج آرب أيدول.. وآمال ماهر تُغني حلوة يا بلدي بمشاركة فهمي

  • خبر
  • 02:49 مساءً - 4 مايو 2013
  • 1 صورة



آمال ماهر تتوسط لجنة التحكيم

مرت حلقة الأمس من برنامج آرب أيدول بشكل جيد، خاصةً مع الأداء الجيد لأغلب المُتسابقين والمستوى الثابت الذي ظهر عليها المُشتركين، كما أبدت لجنة تحكيم البرنامج والمكونة من النجم راغب علامة، النجمة نانسي عجرم، النجمة أحلاموالموزع الموسيقي حسن الشافعي ارتياحها لمستوى المتنافسين وأدائهم كما عبروا عن قلقهم من حلقة اليوم التي سيرحل فيها أثنين من المُشتركين في حال لم يستخدموا بطاقة الانقاذ.

من ضمن المتنافسين التي أشادت بهم لجنة التحكيم كان المتسابق المصري أحمد جمال، والذي أطلقت عليه لجنة التحكيم اسم أحمد سلطان بعدما قام بغناء "امتى الزمان يسمح يا جميل" للراحل محمد عبدالوهاب، وذلك لأنه "سلطنهم" على حد وصف حسن الشافعي. المتسابق الفلسطيني محمد عساف أيضاً كان من ضمن هؤلاء الذين أشادت بهم لجنة التحكيم بشكل كبير، حتى أن النجم راغب علامة أهدى عساف حقوق أغنيته "يا ريت فيي خبيها" ليُعيد عساف تسجيلها وإطلاقها بصوته، خاصةً بعد أدائه المميز للأغنية على مسرح الحفل أمس.

وقد عُرض خلال الحفل مساء أمس لقطات من زيارة النجم محمد مُنير للمتنافسين في مقرهم، وقد بدا الأثر الذي تركته زيارة "الكينج" محمد منير على المشتركين واضحاً، فاستفادوا من نصائحه وإرشاداته التي خصّ بها كل مشتركٍ على حدى، ولعلّ النصيحة الأبرز لجميع المشتركين كانت "ضرورة استفادة كل مشترك من التراث الفني لبلده والمخزون الثقافي والموسيقي الموجود في ذاكرته".

يُذكر أن ضيفة حلقة الأمس، كانت الفنانة المصرية آمال ماهر، وقد حظيت بتفاعل جماهيري كبير، وثناء من قبل أعضاء لجنة التحكيم الذين اعتبروا آمال امتداداً لخطّ "عمالقة الزمن الجميل"، بصوتها القوي وإحساسها المرهف.
فضلاً عن إشادتهم بشخصيتها المُحبّبة وحضورها اللافت وحرفيّتها في الأداء، وكانت آمال قد غنت على مسرح الحفل أمس عدد من أغنياتها قبل أن يطلب منها مُقدم البرنامج أحمد فهمي أن تُشاركه غناء "حلوة يا بلدي" بمناسبة ذكرى ميلاد الراحلة داليدا.



تعليقات