تقرير: قبل ساعات من حلقة أكس فاكتور.. وائل كفوري يُعلن تراجعه عن الانسحاب من البرنامج

  • خبر
  • 12:44 مساءً - 9 مايو 2013
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
لجنة التحكيم
صورة 2 / 4:
بوستر البرنامج
صورة 3 / 4:
وائل كفوري
صورة 4 / 4:
كفوري

ازدادت التكهنات اﻷسبوع الماضي بشكل كبير حول تصريح النجم اللبناني وائل كفوري بانسحابه من لجنة تحكيم برنامج أكس فاكتور عبر حسابه على موقع التواصل اﻹجتماعي تويتر، خاصةً مع عدم كشفه عن اﻷسباب أو تأكيد الانسحاب بتصريحات مباشرة ﻷياً من وسائل اﻹعلام، كما لم يُعلق على اﻷمر أيضاً أياً من المسئولين عن البرنامج، وكون الكثيرين بناءً على ذلك استنتاجات أن كفوري انسحب بسبب قطع الهواء عليه وهو يُغني لتقديم المُتسابق أدهم النابلسي من فريقه، ومُقاطعة مُقدما البرنامج المتتالية لحديثه، وذهب البعض اﻷخر إلى أن السبب وراء رحيل كفوري عن البرنامج هو أزمة نشبت بينه وبين زميلته في لجنة التحكيم اللبنانية إليسا بسبب عدم تصويته لمُتسابقتها سلوى، وهو ما تسبب في النهاية لتوديع المتسابقة للمنافسة بالبرنامج، إلا أن هذا الاستنتاج كان ضعيف للغاية، خاصةً أن إليسا قامت بنشر صورة عبر تويتر لها مع كفوري بعد الحلقة مباشرة وهما يتناولان العشاء مع عدد من اﻷصدقاء.

بينما ذهبت أغلب التكهنات بأن النجم اللبناني يمزح مع مُتابعيه على الموقع اﻹجتماعي، وهو ما يبدو حقيقة خاصةً مع إعلان كفوري اليوم عن تراجعه عن الانسحاب!

وكتب النجم وائل كفوري صباح اليوم الخميس عبر حسابه على موقع تويتر تغريدة قصيرة جاء فيها "تـنسحبت كان في سبب !!!!!!ولرجعت انتو السبب . * حتى ما تتعدد الأسباب *"! وهي تغريدة تبدو مُبهمة بعض الشيء خاصةً مع عدم كشف وائل عن هذه اﻷسباب التي يدعى انه انسحب من لجنة تحكيم البرنامج من أجلها.

الغريب أنه ترك المجال مفتوح أمام التكهنات والاستنتاجات أسبوعاً كاملاً قبل أن يُعلن اليوم وقبل ساعات من بث الحلقة الجديدة من البرنامج على الهواء مباشرةً، عن تراجعه عن قرار الانسحاب.

ويُشارك كفوري في لجنة تحكيم اللبنانية كارول سماحة، اﻹماراتي حسين الجسمي واللبنانية إليسا، بينما تُقدم البرنامج يسرا اللوزي بمشاركة باسل الزورو، وسينتظر جمهور وائل كفوري حلقة الليلة من البرنامج ليس فقط لمُتابعة المنافسة بين المُتسابقين التي اقتربت من نهايتها، وإنما لمعرفة ما قد يُدلي به كفوري في أمر انسحابه وتراجعه.

وصلات



تعليقات