The Great Gatsby يجمع 3.25 مليون دولار في ليلة عرضه بأمريكا

  • خبر
  • 02:44 مساءً - 11 مايو 2013
  • 1 صورة



العظيم جاتسبي

استطاع فيلم The Great Gatsby أن يجمع ليلة عرضه بالولايات المُتحدة الأمريكية 3.25 مليون دولار وذلك ليلة الخميس الماضي، مع توقعات تُشير إلى أنه بنهاية الأسبوع قد يجمع 40 مليون دولار، ليحل في المركز الثاني بقائمة الأفلام الأكثر حصداً للإيرادات خلف فيلم الكوميكس الذي تصدر الشباك الأسبوع الماضي Iron Man 3.

فيلم The Great Gatsby للمُخرج باز لورمان سيُعرض ليلة افتتاح الدورة الـ 66 من مهرجان كان السينمائي الدولي، والتي من المُقرر أقامتها في الخامس عشر من مايو الجاري. والفيلم من بطولة ليوناردو دى كابريو, توبى ماجوير و كارى موليجان، وبلغت ميزانيته 100 مليون دولار.
وكانت عدد من الأراء الإيجابية قد نالت الفيلم مُنذ بدء عرضه ليلة الخميس الماضي، مع تأكيد أن الفيلم جيد لكنه لم يصل لمستوى الفيلم الأصلي The Great Gatsby إنتاج عام 1974، والذي قام ببطولته النجم الكبير روبرت ريدفورد، وتدور أحداث الفيلم حول نك "توبي ماجوير" الشاب الطموح البسيط الذى نشأ و ترعرع فى غرب أمريكا، ثم اصطدم بحياة الرفاهية و الفخامة التى يعيش فيها جاتسبى "دى كابريو" بعد أن انتقل إلى نيويورك، ليبحث عن عمل هناك، وبعد أن يقربه جاتسبي منه ويدخله عالمه، تبدأ حياته فى التغير والتشكل من جديد.

وصلات



تعليقات