نانسى عجرم تنقذ المشترك السعودى فارس المدنى ونوال الزغبى ضيفة arab idol الأسبوع القادم

  • خبر
  • 05:28 صباحًا - 12 مايو 2013
  • 1 صورة



حل الفنان حاتم العراقي ضيفاً أمس على حلقة النتائج الأسبوعية من برنامج آرب أيدول، حيث قدم أغنية عراقية بمشاركة ابنه قصي حاتم .

وبدأت أولى النتائج تظهر بين المشتركين فى جو من التشويق، حيث انتقلت من هذه المجموعة المشتركة يسرا سعوف إلى منطقة الخطر بينما انتقل أحمد جمال وبرواس حسين إلى منطقة الأمان.
كما قدم المشترك السعودي فارس المدني أغنية "انا مو ولهان"، وشاركه فى أدائها شقيقه، حيث أثنت أحلامو راغب علامة على أدائهما سوياً وعلى إحساس فارس.
المجموعة الثانية من المشتركين انتقل منها عبد الكريم حمدان إلىى منطقة الخطر بينما محمد عساف ومهند المرسومي إنتقلا إلى منطقة الأمان.
وصلة غنائية ممتعة قدمها المشترك اللبناني زياد خوري بمشاركة والده وشقيقه، حيث قدم والده موال لبناني.
المجموعة الثالثة انتقل منها المشترك زياد خوري، وفرح يوسف، وسلمى رشيد إلى منطقة الأمان، أما المشترك فارس المدني فانتقل إلى منطقة الخطر.
المشتركة برواس حسين قدمت أغنية على المسرح بمشاركة زوجها "غوران"، الذي حضر البرايم لمشاركتة زوجته الغناء للمرة الأولى، فأثنت أحلام كالعادة على إحساس برواس وقالت "سأتعلم من إحساسك بهيدي الأغنية".
الوصلة الغنائية الأخيرة للفنان حاتم العراقي قدم فيها أغنية عراقية تفاعل الجمهور معها بشكل كبير، وقدم نصائح عديدة لكل المواهب الجديدة التي تنطلق من برامج الهواة.
أما النتيجة النهائية للمشتركين ظهرت ونال المشترك الخليجي الأخير في المسابقة النسبة الأقل من تصويت الجمهور، واضطر للغناء للمرة الأخيرة كي يتمكن من الحصول على بطاقة الإنقاذ من لجنة التحكيم.
وبعد مشاورات عديدة وتقييم كبير لصوت فارس المدني، أعطى كل من راغب وأحلام بطاقة الإنقاذ لفارس المدني ، وعاد بتصويت نانسى عجرم الأخير إلى البرنامج لينافس زملائه، فشكرت أحلام نانسي وقبلتها بمحبة وعانقتها.

من ناحية أخرى أعلن البرنامج عن حلول النجمة نوال الزغبي ضيفة الأسبوع المقبل.



تعليقات