بالصور: خالد عبدالرحمن يجدد تعاقده مع روتانا عبر الآى باد

  • خبر
  • 01:36 صباحًا - 15 مايو 2013
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
خالد عبدالرحمن و سالم الهندى
صورة 2 / 4:
العقد
صورة 3 / 4:
صورة 4 / 4:

وقع الفنان خالد عبدالرحمن عقد استمرار التعاون والاتفاق بينه وبين شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لمدة ثلاثة أعوام بواقع ألبوم كل عام، لإدارة أعماله وتنظيم مشاركته في الحفلات الفنية.
حضر حفل التوقيع رئيس شركة روتانا للصوتيات والمرئيات سالم الهندي، والذي أقيم في قاعة الـSpazio في الطابق الـ 77 من برج المملكة.
وانطلقت فعاليات المؤتمر بكلمة من رئيس شركة روتانا للصوتيات والمرئيات الذي رحب بدوره بالفنان الجماهيري خالد عبدالرحمن، وبالحضور الكبير قائلا: "يسعدنا تجديد العقد مع الفنان خالد عبدالرحمن، فهو من الفنانين المميّزين على الساحة السعودية والخليجية وصاحب الباع طويل في المجال الفني. وقد كان لنا معه مجموعة من الألبومات الناجحة، لذا فإننا نعمل على استمرار هذه المسيرة، وهذا ما تم بعد التوافق المشترك على جميع البنود في العقد الجديد الذي يتضمن إصدار ثلاثة ألبومات وإدارة الأعمال وتنظيم الحفلات".

من جانبه أشاد النجم خالد عبدالرحمن بشركة روتانا وحرصها على استمرار هذا التعاون بين الطرفين، مبدياً سعادته لاستمرار هذه المسيرة المشتركة. بعدها شاهد الحضور فيلماً وثائقياً اختصر مسيرة الفنان خالد عبد الرحمن منذ بزوغ نجمه واستمرار توهجه حتى اليوم، وعرض لقطات لأهم محطاته الفنية وأعماله الغنائية التي لا زال يرددها جمهوره .

بعدها فتح المجال أمام الإعلاميين لطرح أسئلتهم على النجم خالد عبد الرحمن وعلى رئيس روتانا للصوتيات والمرئيات، سالم الهندي. وقبل الختام وقّع الطرفان على عقد الإتفاق أمام الحضور بطريقة عصرية بواسطة "الآي باد - IPad" الأمر الذي أتاح المجال للحاضرين لمشاهدة التوقيع مباشرةً عبر شاشات العرض الموزعة في الصالة.

وبعد انتهاء التوقيع، توجه الجميع لتلبية العشاء التي دعت إليه شركة روتانا وذلك بحضور عدد من الفنانين والشخصيات منهم "تركي" و"جابر الكاسر" و "ايف النايف" و"محمد المشعل" والشاعر "فيصل اليامي" و"سعد الخريجي" ونجم الرياضة القدير الكابتن "سعيد العويران".



تعليقات