صديقة ليوناردو دي كابريو تلحق به في مدينة كان الفرنسية

  • خبر
  • 01:38 مساءً - 16 مايو 2013
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
ليوناردو دي كابريو (صورة أرشيفية)
صورة 2 / 2:
كارا ديليفيني‎ في افتتاح المهرجان أمس

ذكرت عدد من التقارير أن عارضة الأزياء الإنجليزية كارا ديليفيني‎ قد شوهدت صباح أمس في مدينة كان الفرنسية، وقد تداولت التقارير أن تواجد كارا في مدينة كان التي تشهد حالياً فعاليات الدورة الـ 66 من مهرجان كان السينمائي الدولي يأتي بعدما طلب منها النجم ليوناردو دي كابريواللحاق به إلى المدينة الفرنسية.

ويتواجد ليوناردو في كان حالياً، للمشاركة في فعاليات المهرجان بعدما اُختير فيلمه The Great Gatsby للمُخرج باز لورمان ليفتتح فعاليات الدورة الحالية من المهرجان، والتي من المُقرر أن تُختتم في السادس والعشرين من مايو الجاري.

وقد لاحقت عدسات المصوريين كارا بمُجرد وصولها لمطار نيس، إلى أن استقلت سيارتها وغادرت المكان، وقد ذكرت التقارير أن النجم الهوليوودي ليوناردو دي كابريو قد دعا كارا لحضور حفل العرض الخاص لفيلمه ضمن فعاليات المهرجان أمس، إلا أن موقع The Sun كان قد أشار في وقت سابق أن ليوناردو دي كابريو كان ينوي اصطحاب كارا والنجمة ريتا أورا على سجادة الحفل، وهو ما لم يحدث.

يُذكر أن ليوناردو كان قد انفصل مؤخراً عن حبيبته عارضة الأزياء إيرين هيثرتون، ومنذ ذلك تداولت عدد من الأخبار أنباءً عن علاقات ليوناردو العاطفية، والتي لم يؤكد هو أياً منهم.



تعليقات