إيفا لونجوريا تتعرض لموقف مُحرج في العرض الخاص بفيلم Jimmy P. ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي

  • خبر
  • 02:35 مساءً - 19 مايو 2013
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
فريق ايفا لونجوريا يُعد إطلالتها
صورة 2 / 4:
ايفا وسط جميلات شركة لوريال باريس
صورة 3 / 4:
مع البريطانية شيريل كول
صورة 4 / 4:
مع النجمة الكبيرة جين فوندا

تعرضت النجمة اﻷمريكية إيفا لونجوريا لموقف مُحرج للغاية أثناء حضورها لفيلم Jimmy P. ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 66، وذلك بعدما اُلتقطت لها عدد من الصور، تظهر فيها النجمة صاحبة الـ 38 عاماً وهي ترتدي ثوب باللون الفيروزي بدون ملابس داخلية!

وكانت إيفا تستعد للسير على السجادة الحمراء للمهرجان عندما دفعتها الأمطار لأن تمسك بذيل فستانها وترفعه حتي لا يطاله البلل، إلا أنها عندما رفعت ثوبها ظهرت دون ملابسها الداخلية، ولم تُمهلها عدسات المصوريين الوقت لتستعيد طلتها، حيث اُلتقطت عدد من الصور وهي ترفع ذيل ثوبها.

وكانت النجمة اﻷمريكية قد نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عدد من الصور لها برفقة جميلات شركة لوريال باريس، اللاتي اجتمعن في فعاليات المهرجان، والمُقامة حالياً في الفترة من 15 وحتى 26 مايو الجاري، بصفتهن سفيرات شركة منتجات التجميل لوريال باريس التي تُعد شركة التجميل الرسمية للمهرجان.

وظهرت لونجوريا في الصور برفقة النجمة الكبيرة جين فوندا، المغنية البريطانية شيريل كول التي وصفتها لونجوريا بشقيقتها التوأم، وعارضة اﻷزياء اﻷلمانية دوتزن كروس.

الطريف هي تلك الصورة التي ظهرت فيها نجمة مسلسل Desperate Housewives بين جيش من اﻷفراد المسئولين عن إعداد طلتها، وقد أرفقت لونجوريا الصورة بتعليق "العاصفة بدات اﻵن، كم شخص يلمسني في نفس الوقت!".



تعليقات