ريهانا تبدأ اختيار أغنيات ألبومها الجديد

  • خبر
  • 04:20 مساءً - 21 مايو 2013
  • 1 صورة



ريهانا

قررت المغنية السمراء ريهانا البدء في العمل على ألبومها الغنائي الجديد، وذلك حسبما ذكر مُنتجها رودني جيركينز، والذي قام بإنتاج ألبومات لعدد كبير من مُغنيين هوليوود على رأسهم مُغني البوب الراحل مايكل جاكسون، ليدي جاجا والراحلة ويتني هيوستن.

وأكد جيركينز في تصريحات لموقع The Source أنه يستمع لعدد من الأغنيات حالياً لعرضها على ريهانا من أجل ألبومها القادم، وكانت ريهانا قد كشفت للمرة اﻷولى عن بدئها العمل على ألبومها الجديد، حينما نشرت مؤخراً صورة عبر حسابها على تويتر تجمعها مع مغني الراب ويلي في أحدى استديوهات التسجيل. وكانت ريهانا قد أصدرت أخر ألبوماتها Unapologetic وهو السابع في مسيرتها في شهر نوفمبر من العام الماضي 2012، وقد باع أكثر من 3 ملايين نسخة حول العالم.

يُذكر أن ريهانا كانت قد انفصلت عن حبيبها المُغني اﻷمريكي كريس براون مؤخراً، قبل أن يعلن كريس رسمياً أنه رغم الانفصال إلا أنه سيظل يُحبها، مؤكداً أن الانفصال يعود لانشغال كلاً منهما بأعماله وارتباطاته مما أثر سلباً على العلاقة.

على جانب أخر ذكر المنتج رودني جيركينز أنه عمل مؤخراً مع النجمة جينفر لوبيز والنجمة ماريا كاري، كما كان من المُنتظر أن يشهد نهاية العام الماضي تعاون بينه وبين نجمة البوب بريتني سبيرزإلا أن ارتباطات أخرى أجلت هذا التعاون.

وصلات



تعليقات