بيع مسلسل "آدم وجميلة" يُنقذه من توقف التصوير!

  • خبر
  • 02:15 صباحًا - 25 مايو 2013
  • 1 صورة



مسلسل "آدم و جميلة"

كانت ثمة مخاوف قد انتشرت مؤخراً في كواليس مسلسل " آدم وجميلة" والذي من المُنتظر عرضه خلال شهر رمضان المُقبل، حيث أكدت مصادر من داخل العمل لموقع السينما دوت كوم أنه بعد أن توقف تصوير أكثر من مسسلسل مؤخراً قد سرت شائعات بأنه من المُحتمل أن يتوقف تصوير مسلسل آدم وجميلة أيضاً، حيث كانت الشركة المُنتجة قد أوشكت على اتخاذ قرار بوقف التصوير، قبل أن تتراجع عنه سريعاً.

وكشفت المصادر أن السبب وراء هذا القلق يعود للصعوبات التي واجهتها الشركة المُنتجة فى تسويق المسلسل، الذى تكلف ميزانية كبيرة جداً، كما أكدت المصادر أن هذا القلق قد انتهى بمُجرد إعلان الشركة المُنتجة بيع العمل لأكثر من محطة فضائية.

من جهة أخرى انتقلت أسرة المسلسل صباح الجمعة إلى مدينة الغردقة لتصوير بعض مشاهد المسلسل بأحد الفنادق هناك، حيث يبدأ كلاً من حسن الرداد والفنان يوسف فوزي و حمادة بركات وتيسير عبدالعزيز تصوير مشاهدهم هناك صباح اليوم السبت، فيما تلحق بهم الفنانة يسرا اللوزى يوم 26 من الشهر الجاري عائدة من لبنان لتستقر بشكل كامل في مصر لحين انتهائها من كافة مشاهدها في المسلسل.
يذكر أن الشركة المنتجة "الصباح إخوان" كانت قد طرحت مؤخرا "البرومو" الدعائي للمسلسل والذي حقق نسبه مشاهدة عالية على مواقع التواصل الإجتماعى.

العمل بطولة حسن الرداد ويسرا اللوزى و حسين الإمام و بثينة رشوان و ميار الغيطى و مي القاضيو أحمد صيام والعمل من تأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد سمير فرج ومن إنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "الصباح إخوان".

وصلات



تعليقات