مورجان فريمان يسخر من نومه في أحد اللقاءات التليفزيونية: كُنت أُجرب خاصية "Google Eyelids" ليس إلا

  • خبر
  • 01:13 مساءً - 25 مايو 2013
  • 1 صورة



بعدما انتشر المقطع "اليوتيوبي" الخاص بنوم النجم مورجان فريمان أثناء إجرائه لأحد اللقاءات التليفزيونية برفقة النجم الكبير مايكل كين، وذلك من أجل الترويج لفيلمهما الجديد Now You See Me، يبدو أن فريمان قرر أن يسخر من الأمر على طريقته، حيث كتب على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك أنه لم يكن نائماً كما فهم البعض وإنما كان يُجري اختبار بيتا لخاصية "جوجل الجفون_ Google Eyelids"!
وكان النجم صاحب الـ 75 عاماً قد أجرى لقاء تليفزيوني يوم الأربعاء الماضي للحديث عن فيلم Now You See Me، بمشاركة مايكل كين، وبينما كان كين يُجيب على أحد الأسئلة، التقطت الكاميرا لقطات للنجم مورجان فريمان وهو يغط في النوم، ويبدو أنه كان مُجهداً للغاية، حتى أنه لم ينتبه أنه كان يغفو إلا بعدما مال رأسه في اتجاه صدره، ليفق بعدها ويتابع حديث كين، قبل أن يغفو مرة أخرى.
وقد كتب فريمان على صفحته على فيس بوك تعليق ساخر على الفيديو قال فيه "فيما يتعلق بمقابلتي الأخيرة، أنا لم أكن نائماً حقاً، وإنما كُنت أختبر بيتا "Google Eyelids"، واستغل ذلك لتحديث صفحة فيس بوك الخاصة بيّ". وقد أرفق فريمان هذا التعليق بصورة ظهر فيها مُبتسماً.
يُذكر أن فيلم Now You See Me تدور أحداثه حول مجموعة من السحرة يحاولون استخدام حيلهم للسطو على بنك، ومن المُنتظر أن يُطرح الفيلم في السينمات الأمريكية في 31 من مايو الجاري.



تعليقات