مفاوضات مع فورست ويتكر لتجسيد شخصية مارتن لوثر كينج في فيلم Memphis

  • خبر
  • 02:54 مساءً - 31 مايو 2013
  • 1 صورة



النجم فورست ويتكر

نقل موقع The Wrap أن ثمة مفاوضات تجري حالياً مع النجم فورست ويتكر لبطولة فيلم السيرة الذاتية الجديد Memphis، والذي يتناول حياة الزعيم الأمريكي والناشط السياسي مارتن لوثر كينج، حيث من المُقرر في حال موافقة ويتكر على المشاركة في بطولة الفيلم أن يلعب شخصية الراحل مارتن لوثر كينج.

وكان مُخرج الفيلم بول جرينجراس صاحب فيلم The Bourne Ultimatum قد اتفق مؤخراً مع شركة Veritas Films وممول فرنسي ليُقدما الدعم الإنتاجي لفيلمه، بعدما كان من المُفترض أن تُنتجه شركة يونيفرسال بيكتشرز، قبل أن تتخلى عنه لعدم وجود التمويل الكافي وارتباطها بمشروعات أخرى.

ويتناول فيلم Memphis الأيام الأخيرة في حياة مارتن لوثر كينج، كما يُركز على حياته الشخصية، ودفاعه عن الحقوق المدنية، بجانب مسيرته الاحتجاجية الأخيرة إلى ولاية تينيسي، وكتب سيناريو الفيلم المُخرج بول جرينجراس.

يُذكر أن شركة دريم ووركس كانت قد أعلنت في وقت سابق عن نيتها لإنتاج فيلم حياة الراحل، وذلك بموافقة عائلته، التي لم تُبد موافقتها على مشروع بول جرينجراس. من ناحية أخرى ينتظر النجم فورست ويتكر عرض فيلمه الجديد The Butler للمخرج لي دانيالز، والذي من المُقرر طرحه في السينمات خلال شهر أغسطس المُقبل.



تعليقات