فراس سعيد بـثلاثة وجوه في شهر رمضان هذا العام

  • خبر
  • 01:54 مساءً - 2 يونيو 2013
  • 1 صورة



فراس سعيد

يظهر الفنان السوري فراس سعيد علي شاشة التليفزيون في شهر رمضان لهذا العام، من خلال ثلاثة أدوار درامية متنوعة، حيث يُشارك فراس في بطولة مسلسل فرح ليلى أمام النجمة ليلي علوي، كما بُشارك غادة عبد الرازق في بطولة مسلسلها الجديد " حكاية حياة"، باﻹضافة إلى مُشاركته في بطولة مسلسل " فض اشتباك".

وقال فراس أنه ليس بـغريب عن الدراما المصرية، مؤكداً أن له تجربتين سابقتين كانتا سبباً في معرفة المشاهد المصري والعربي به، الأول مسلسل " الجامعة" مع المخرج هاني خليفةوالثاني " سر علني" أمام النجمة غادة عادل وهو المسلسل الذي عُرض في رمضان الماضي، كما أشار فراس إلى أن اﻷدوار الثلاثة التي يُقدمها هذا العام متنوعة تماماً، وتختلف كل شخصية من الشخصيات عن اﻷخرى.

ويلعب فراس في مسلسل فرح ليلى شخصية مصور حروب عاش فترة طويلة خارج مصر، لكنه يقرر بعد وصوله لمرحلة معيّنة من حياته، العودة الى بلده والبحث عن أسرته، حيث يلتقي بـ "ليلى" التي تجسّد دورها الفنانة ليلى علوي وتحدث بينهما العديد من المواقف، والمسلسل من تأليف عمرو الدالي وإخراج خالد الحجر.

أما مسلسل "حكاية حياة" فيُقدم فيه فراس شخصية مهندس معماري، وهو شخصية غامضة تظهر فجأة في المسلسل لتقلب الأحداث رأساً علي عقب. والمسلسل من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي. بينما يلعب في مسلسل "فض اشتباك" شخصية "كامل" مهندس الديكور، المسلسل قصة وسيناريو وحوار حازم متولي وإخراج أحمد نور وهو ينتمي لنوعية المسلسلات التي تعتمد على البطولة الجماعية.



تعليقات