ديانا حداد تُشارك مُتسابقي آرب أيدول في تكريم النجمة اللبنانية سميرة توفيق

  • خبر
  • 12:03 مساءً - 8 يونيو 2013
  • 1 صورة



ديانا حداد على مسرح آرب أيدول

طلت الفنانة ديانا حدادمساء أمس الجمعة على جمهور برنامج آرب أيدول، حيث أشعلت أجواء سهرة الجمعة وهي الحلقة السابعة من العروض المباشرة من البرنامج.

وكان للفنانة الكبيرة عدد من الطلات قدمت خلالهم عدد من أغنياتها الشهيرة إلى جانب أغنية جديدة قدمتها لأول مرة من خلال مسرح الحفل، بالإضافة إلى "ميدلي" قدمته حداد بمشاركة مُشتركي البرنامج الستة تكريماً للفنانة الكبيرة سميرة توفيق.

وجاءت أطلالتها الأولى في البرنامج مع ميدلي لأهم أغنياتها التي قدمتها خلال مشوارها الفني، حيث سبقها المشتركين وقاموا بتقديمها غنائياً. هذا قبل أن تُرحب بها لجنة تحكيم البرنامج والتي تضم راغب علامة، نانسي عجرم، أحلامو حسن الشافعي.

بينما غنت ديانا في إطلالتها الثانية على المسرح أغنيتها الخليجية الجديدة والتي قدمتها لأول مرة من خلال برنامج آرب أيدول أمس، وأخيراً ظهرت النجمة الكبيرة في إطلالتها الأخيرة لتُشارك المتسابقين غناء مجموعة من أشهر أغنيات الفنانة اللبنانية سميرة توفيق، وجاء ذلك بمثابة تكريم من ديانا والمتسابقين لمسيرة الفنانة الكبيرة.

من ناحية أخرى ينتظر جمهور آرب أيدول الليلة، مغادرة متسابق جديد من الستة المتنافسين حالياً على اللقب، ومن المُنتظر أن تُحيي حفل الليلة النجمة اللبنانية وعضوة لجنة التحكيم نانسي عجرم.



تعليقات