أمير كرارة والتركية سونجول أودن فى اليونان 12 يونيو لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية من مسلسل "تحت الأرض"

  • خبر
  • 10:27 مساءً - 8 يونيو 2013
  • 1 صورة



أمير كرارة و سونجول أودن فى لقطة من العمل

يستعد الفنان أمير كرارةوأبطال مسلسل " تحت الأرض" للسفر إلى اليونان يوم الأربعاء القادم الموافق 12 يونيو لتصوير المشاهد الخارجية الخاصة بالمسلسل، والذي من المُقرر عرضه فى الموسم الرمضاني لعام 2013.
ومن المُنتظر أن يبدأ فريق العمل التصوير ثالث أيام وصوله إلى اليونان، على أن يستغرق تصوير المشاهد الخارجية التى تجمع بين كلاً من أمير كرارة، والتركية سونجول أودن، والأردنى ياسر المصري، والجزائرية أمل بوشوشة، و ضياء عبد الخالق أسبوعاً كاملاً.
وكان مخرج العمل حاتم عليقد انتهى فعلياً من تصوير 70% من أحداث المسلسل، قبل إتمام استعداداته للسفر إلى اليونان، كما انتهى قبل أيام قليلة من تصوير أهم مشاهد الحركة والمطادرات بالعمل، والتى تتمثل فى مشاهد تفجير كنيسة القديسين.
من ناحية أخرى قامت "شركة كان للإنتاج" المُنتجة للعمل بتوزيع أول إعلان رسمي للمسلسل على القنوات الفضائية التى تعاقدت على إذاعة المسسلسل خلال شهر رمضان 2013، ومن المقرر إذاعة الإعلان الرسمي للمسلسل ابتداءاً من اليوم الموافق السبت 8 يونيو على كلاً من شبكة قنوات أوربت، تليفزيون دبى، وقناة النهار المصرية.
وكانت الشركة المنتجة لمسلسل "تحت الأرض" قد بدأت الفترة الماضية بإذاعة إعلانات قصيرة مبدئية على صفحة المسلسل بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وعلى قناتها الخاصة بموقع يوتيوب، وعلى شاشات القنوات الفضائية التى انتهت من إتمام تعاقدها على حق عرض المسلسل.
مسلسل "تحت الأرض" بطولة أمير كرارة، سونجول أودن، أمل بوشوشة، إنجى المقدم، دينا الشربينى، رشا مهدى، ياسر المصرى، أحمد صلاح حسنى، يحيى أحمد، ضياء عبد الخالق، والفنان الكبير محمود الجندى، و الفنان سيد رجب، والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج حاتم على، ومنتج فنى إيهاب أيوب، ومدير تصوير أحمد جبروهندسة صوتية جمعة عبد اللطيف، وإشراف عام على الإنتاج دينا كريموإنتاج شركة كان للإنتاج.



تعليقات