مؤلف مسلسل "الزوجة الثانية": أزمة الشركة المنتجة وورثة المؤلف الأصلى للقصة مجرد سوء تفاهم وسوف تنتهى خلال أيام

  • خبر
  • 09:14 صباحًا - 9 يونيو 2013
  • 1 صورة



صورة من المسلسل

أكد السيناريست أحمد صبحيمؤلف مسلسل " الزوجة الثانية" الذى سيتم عرضه خلال رمضان 2013، لموقع السينما دوت كوم أن الأزمة التي يمر بها المسلسل مع ورثة المؤلف الراحل أحمد رشدي صالح، الذى كتب قصة الفيلم في نهاية الستينات، وسوف تنتهى خلال أيام، موضحاً أن ما حدث بين المنتج ممدوح شاهينوشقيق المؤلف الراحل محمد رشدي صالح حول حصول الشركة المنتجة للمسلسل على أذن من ورثة مؤلف القصة الأصلية مجرد سوء تفاهم.
وكان المنتج ممدوح شاهين قد بدأ فى التفاوض قبل بدء التصوير لشراء حق استغلال قصة الفيلم لإنتاجها كمسلسل تليفزيوني، وحصل على موافقة مبدئية من شقيق المؤلف الراحل، ولكن بعد سداد كافة المستحقات المالية مقابل حق الاستغلال، وإلا يُعتبر التصريح لاغياً.

وأضاف صبحى أن تصوير المسلسل بدأ بناء على الاتفاق المبرم بين ممدوح شاهين ومحمد رشدي شقيق المؤلف الراحل، إلا أنه سافر خارج مصر خلال الفترة الماضية، ولم يتم انهاء الاتفاق، لافتاً بأن شقيق المؤلف سوف يعود إلى القاهرة خلال الأيام القادمة و تنتهى هذه الأزمة.
مسلسل " الزوجة الثانية" سيناريو وحوار أحمد صبحى وياسين الضو، وإخراج خيري بشارة،وبطولة و عمرو عبد الجليل،و آيتن عامر، و علا غانم،و عمرو واكد،و إيناس عز الدين،و نجلاء بدر.



تعليقات