استبعاد محمود عبد المغني من "الجزيرة 2"... وعبد المغني مٌندهش من القرار!

  • خبر
  • 01:06 مساءً - 11 يونيو 2013
  • 1 صورة



محمود عبد المغنى

كشف المنتج هشام عبد الخالق منتج فيلم " الجزيرة 2" في تصريحات خاصة لموقع السينما دوت كوم، أنه سيتم البدء في تصوير الفيلم بعد عيد الفطر مباشرةً، وذلك بعدما ينتهى المُخرج شريف عرفة من التحضيرات الخاصة به واختيار أماكن التصوير، كما أشار عبد الخالق أنه تم الاستقرار على هذا الموعد رغبةً من صناع العمل في أن يكون اﻷبطال المُشاركين في الفيلم قد تفرغوا تماماً للتصوير، حيث أن معظمهم يقوم بتصوير مسلسلات لشهر رمضان المقبل هذه اﻷيام وذلك على حد تعبيره.
وأكد عبد الخالق في تصريحاته على انضمام النجمة التونسية هند صبري للعمل، وذلك بعد الشائعات التي انتشرت في الفترة الأخيرة بشأن اعتذارها عن الفيلم لظروف حملها، مشيراً أنها انجبت بالفعل وإنها ستحصل على فترة راحة حتى يحين موعد التصوير عقب عيد الفطر. كما كشف عن انضمام شخصيتين جديدتين للأحداث، لكنه رفض الإعلان عنهما حالياً.

كما أعلن هشام عبد الخالق أيضاً عن استبعاد النجم محمود عبد المغني من المشاركة في الجزء الثاني، وذلك دون إبداء أي أسباب واضحة لذلك، حيث قال "دوره انتهى في الجزء الأول رغم أن تأثير شخصية عبد المغني التي جسدها في الفيلم اﻷول، ستظهر بوادره في أحداث الجزء الثاني".

ومن جانبه أبدى النجم محمود عبد المغنى لموقع السينما دوت دهشته من هذا القرار، مؤكداً أنه فوجيء بهذه المعلومة، وأن هذه هي المرة اﻷولى التي يسمع بها، مُشيراً أنه لا يعرف أي شيئ عن الجزء الثاني من الفيلم وأنه لم يعرض عليه أحد من صناع الفيلم المشاركة فيه، وينشغل عبد المغني حالياً بتصوير دوره في مسلسل " الركين" الذى يقوم ببطولته وسيتم عرضه في شهر رمضان المقبل.
يُذكر أن الفيلم يقوم ببطولته أحمد السقاو خالد الصاوي و نضال الشافعيو عزت أبو عوف والفيلم من تأليف محمد دياب وإخراج شريف عرفة.



تعليقات