مريم حسن تستكمل "بدون ذكر أسماء" وفخورة بالعمل مع وحيد حامد

  • خبر
  • 01:02 صباحًا - 12 يونيو 2013
  • 1 صورة



مريم حسن

تستكمل الفنانة الشابة مريم حسن تصوير دورها فى مسلسل " بدون ذكر أسماء" بعد انتهائها من تصوير 60% من مشاهدها بالعمل تقريباً، لافتة أنه تم تصوير ما يزيد عن 70% من أحداث المسلسل تقريباً في أماكن متفرقة بين مدينة السينما ومجموعة من شوارع القاهرة.

وأكدت مريم حسن لموقع السينما دوت كوم أنها سعيدة وفخورة بالعمل مع الكاتب الكبير وحيد حامدمؤلف المسلسل، والذى يعد اسم كبير في عالم الدراما والسينما على حد وصفها، كما أشارت إلى أنه هو نجم وبطل العمل، مؤكدة أنه كتب المسلسل بشكل جيد جداً.

وأضافت مريم أن أهم ما يميز المسلسل مُشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب في بطولته، بجانب أن أحداثه تتناول عدد كبير من الشخصيات، تحمل الكثير من القصص المتشابكة، وأشارت أن أحداث المسلسل تبدأ من الثمانينات وأنه يحمل طابع الاثارة والتشويق.

يُذكر أن مسلسل "بدون ذكر أسماء" يقوم ببطولته أحمد الفيشاوي و حورية فرغلى و روبيو مى سليم و مريم حسن و محمد فراجو عبد العزيز مخيون و شيرين رضاوهو من تأليف وحيد حامد وإخراج تامر محسن في أول تجاربه الإخراجية،وكانت مريم حسن قد شاركت العام الماضي فى مسلسلين هما " الهروب" مع النجم كريم عبد العزبز ومسلسل " 9 جامعة الدول" أمام الفنان خالد صالح.



تعليقات