ليدي جاجا مُستاءة من علاقة خطيبها بالنجمة كاميرون دياز

  • خبر
  • 10:10 صباحًا - 12 يونيو 2013
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
ليدي جاجا
صورة 2 / 2:
كاميرون دياز

ذكرت عدد من التقارير أن المُغنية العالمية ليدي جاجا أبدت استياء كبير من العلاقة التى تربط بين خطيبها الممثل تايلور كيني والنجمة كاميرون دياز، حيث يتشاركان في بطولة The Other Woman، والذي يتم تصويره هذه اﻷيام.
وكانت عدد من الصور قد نُشرت مؤخراً من فيلم The Other Woman والذي ينتمي لفئة أفلام الكوميديا الرومانسية، وظهرت كاميرون في الصور وهي تُقبل تايلور كيني في مشاهد من أحداث الفيلم، ويبدو أن هذه الصور قد سببت استياء ليدي جاجا، خاصةً بعدما وصل لعلمها أن كاميرون وتايلور يمضيان وقت طويل سوياً مُنذ بدء تصوير الفيلم، وذلك حسبما أكدت عدد من المصادر المُقربة لموقع The Sun، حيث أكدت المصادر أن هذه اﻷخبار قد سببت استياء بالغ لدى جاجا بسبب سلوك خطيبها.

وكانت المصادر قد أكدت أن علاقة كاميرون وتايلور لا تقتصر فقط على موقع التصوير، بل أنهما يخرجان سوياً كما ذهبا للعشاء أكثر من مرة من قبل، وأشارت المصادر أن كاميرون قد التقت أهل تايلور أيضاً وذلك في موقع تصوير فيلمهما.
وهو ما يبدو أنه قد أثار حفيظة جاجا، التي تُعاني هذه اﻷيام من اﻹرهاق بعد إجرائها لعملية جراحية مؤخراً. يُذكر أن علاقة جاجا وتايلور كيني كانت قد بدأت في سبتمبر من عام 2011، وذلك بعدما ظهر معها في الفيديو كليب الخاص بأغنيتها You And I.



تعليقات