شيرين تُغني لأعضاء لجنة تحكيم آرب أيدول وتطلب يد محمد عساف على الهواء

  • خبر
  • 02:08 مساءً - 15 يونيو 2013
  • 1 صورة



شيرين عبدالوهاب

حلت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب مساء أمس الجمعة ضيفة على برنامج آرب أيدول في الأسبوع قبل اﻷخير من نهاية الموسم الثاني، وأشعلت شيرين المسرح بغنائها لعدد من أهم وأشهر أغنياتها.

وحرصت النجمة المصرية على توجيه تحية لأعضاء لجنة تحكيم البرنامج، حيث غنت "ميدلي" بدأته بأغنية "أه يا ليل"، ثم "ناوية لك" للفنانة اﻹماراتية أحلام، ثم "احساس جديد" للبنانية نانسي عجرم، وبعدها غنت مقطع من أغنية راغب علامة"حبيب قلبي يا غالي"، قبل أن تختتم الـ"ميدلي" بأغنية "مابلاش" وهي من توزيع حسن الشافعي.

وكان للنجمة شيرين عدد من الطلات على مسرح الحفل، كما شاركت المُتسابقين اﻷربعة المُستمرين بالمنافسة في غناء أغنية "ماشربتش من نيلها"، قبل أن تُغني بشكل مُنفرد أغنية "بحبك يا لبنان" للسيدة فيروز، وامتدحت لجنة التحكيم أداء شيرين طول الحفل، كما اثنوا على "خفة دمها" خاصةً بعدما طلبت على الهواء الزواج من المتسابق الفلسطيني محمد عساف، والذي أكدت أن صوت مثل صوته لا يظهر إلا كل 50 عام مرة، كما امتدحت شيرين أداء المتسابق المصري أحمد جمال، وقبلته غلى خده عندما شاركها الغناء في أغنية "ما شربتش من نيلها".

شيرين تطلب الزواج من المتسابق الفلسطيني محمد عساف:

[http://www.youtube.com/watch?v=aJE7JMDJ4FE]

يُذكر أنه من المُنتظر أن يُغادر أحد المتسابقين اﻷربعة حلقة اليوم من البرنامج، والتي تحل فيها عضوة لجنة التحكيم الفنانة أحلام ضيفة على مسرح الحفل، لتُشارك المُتسابقين في الغناء.



تعليقات