اللبناني زياد خوري يُغادر المنافسة في آرب أيدول وثلاثة متسابقون يسعون للقب الأسبوع المُقبل

  • خبر
  • 12:11 صباحًا - 16 يونيو 2013
  • 1 صورة



المتسابقى اللبناني زياد خوري

أسبوع واحد يفصل بين واحد من ثلاثة مُتسابقين وبين لقب محبوب العرب " آرب أيدول" في موسمه الثاني، وذلك بعدما غادر البرنامج في حلقة اليوم المتسابق اللبناني زياد خوري، ليتنافس على اللقب في حلقتي اﻷسبوع المُقبل المصري أحمد جمال، السورية فرح يوسف والفلسطيني محمد عساف.
وتنافس اﻷربعة مُتسابقين في حلقتي اليوم وأمس على الاستمرار في المنافسة ﻷسبوع أخر، قبل أن يحصد زياد خوري أقل نسبة تصويت ويُغادر البرنامج قبل أسبوع من إعلان الفائز باللقب.
وكانت النجمة أحلام عضوة لجنة التحكيم ضيفة حلقة اليوم، بينما من المُنتظر أن يحل النجم عاصي الحلاني ضيف على مسرح البرنامج حلقة الجُمعة المُقبلة على أن يحل الفنان السعودي الكبير محمد عبده ضيف على البرنامج في حلقة إعلان النتائج ليلة السبت.
يُذكر أنه عقب مُغادرة زياد خوري للبرنامج علق النجم اللبناني عاصي الحلاني عبر حسابه على موقع التواصل اﻹجتماعي تويتر، حيث كتب تغريدة قصيرة جاء فيها "كنت اتمنى زياد يفضل للأسبوع المقبل حتى نغني مع بعض لأن زياد بيستهل يوصل للفينال. على كل حال المهم زياد يشتغل على حالو واكيد بيصير نجم مقبل"، قبل أن يؤكد أنه سيكون حريص على أن يُغني برفقة زياد ليلة الجُمعة المُقبلة.



تعليقات