رانيا يوسف مستمرة فى تصوير مسلسليها "نيران صديقة" و"موجة حارة" حتى الأسبوع الثالث من رمضان

  • خبر
  • 05:56 مساءً - 27 يونيو 2013
  • 1 صورة



رانيا يوسف

قالت الفنانة رانيا يوسف فى تصريحات خاصة بموقع السينما دوت كوم أنها تتنقل حالياً بين الاستوديوهات لتصوير مشاهدها في مسلسلي " نيران صديقة" و" موجة حارة" التي تخوض بهما السباق الرمضاني هذا العام، مشيرة أنها ستستمر فى تصوير الملسلسين خلال الشهر الفضيل حيث ستنتهي من تصوير "نيران صديقة" بعد الأسبوع الأول من الشهر، أما تصوير مسلسل "موجة حارة" فسيستمر حتى الأسبوع الثالث من رمضان.

وأضافت رانيا أنها تعتبر المسلسين تحدى كبير لها هذا العام، خاصة وأن العملين من بطولة جماعية ويعتمدان على الإثارة والتشويق، بالإضافة إلى مشاركة عدد كبير من النجوم في المسلسلين وذلك سيساعد على نجاحهما.

يُذكر أن مسسلسل "نيران صديقة" يشارك في بطولته منة شلبى، كندة علوش، عمرو يوسف، محمد شاهين و ظافر العابدين، وهو من تأليف محمد أمين راضي وإخراج خالد مرعي، وتدور أحداثه حول 6 من الأصدقاء يرتكبون خطأ ما، ثم تباعد بينهم الأيام، وبعد 20 عامًا توجه لهم الدعوة لحضور حفل، فيتقابلون بالصدفة، ليكتشفوا أن الخطأ عاد ليطاردهم من جديد في تلك الليلة.

أما مسلسل "موجة حارة" فهو بطولة اياد نصار، خالد سليم، درة و هنا شيحة والمسلسل مأخوذ عن رواية الكاتب أسامة أنور عكاشة وكتبت له السيناريو والحوار مريم نعوم وهو من إخراج محمد ياسين وتدور أحداثه في إطار بوليسي.



تعليقات