تقرير: الفنانون العرب يشاركون المصريين تظاهراتهم ويدعون لمصر بالاستقرار عبر تويتر

  • خبر
  • 02:58 صباحًا - 1 يوليو 2013
  • 1 صورة



اليسا

رافق مُظاهرات أمس فى مصر والتي دعت إليها حملة "تمرد" لإسقاط الرئيس المصري محمد مرسي، اهتمام العديد من الفنانين العرب وتعقيبهم عليها على حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر. حيث حرص عدد كبير منهم على الدعاء إلى الله ليحمي مصر وأهلها.
وكان أبرزهم المطرب اللبناني رامي عياش الذي كتب في تغريدة له على حسابه الشخصى بتويتر يقول "الله يحمي مصر واهل مصر وتبقى ام الدنيا ...آمين"، أما الفنانة اللبنانية هيفا وهبي فقد كتبت "يا رب احمى مصر واهلها وانصر شعبها للحرية والاستقرار لمصر".
وكذلك علقت النجمة اللبنانية اليسا على المظاهرات قائلة "اليوم حدث كبير فى مصر، أتمنى لأصدقائى وللجميع السلام والآمان.. أنتم دائما على ذهني"، فيما علقت المطربة السورية الكبيرة أصالة قائلة "ربي يحفظ اهل سوريا ومصر وجميع الدول العربية"، وكتب الفنان الإماراتي حسين الجسمي "لكِ الله يا مصر"، أما الإعلامية وفاء الكيلاني فقد كتبت "مصر قالت كلمتها اسمع يا دكتور مرسي مصر أهم من الكرسي".
ومن جانبها كتبت اللبنانية نيكول سابا فى تغريدة لها "ربنا يحمي مصر أم الدنيا وينصرها، انها مرحلة حاسمة"، أما الفنانة رزان مغربي المتواجدة فى القاهرة هذه الأيام فقد كتبت "سلام من أرض مصر لأهل مصر"، فيما كتب الإعلامي اللبناني نيشان على موقع التواصل الاجتماعي "ومهما كان انتى مصر وكل خطوه بنصر نعيش لمصر ونموت لمصر مصر مصر تحيا مصر"، كما حرصت المطربة اﻷردنية ديانا كرازون على الدعاء لمصر، حيث كتبت على تويتر "ربنا يستر ويكون معاكي يا مصر يا حبيبتي".

وصلات



تعليقات