أنجيلينا جولى تختار بطل تجربتها الإخراجية الثانية Unbroken

  • خبر
  • 11:44 مساءً - 12 يوليو 2013
  • 1 صورة



أنجلينا جولى

وقع اختيار النجمة أنجيلينا جولىعلى الممثل الإنجليزى الشاب جاك أوكونيل لبطولة تجربتها الإخراجية الثانية من خلال فيلم Unbroken. يلعب جاك فى الفيلم (المُقتبسة أحداثه عن رواية حملت نفس الاسم لـلورا هيلينبراند مستندة أحداثها إلى قصة حقيقية) دور بطل أوليمبي سابق يُدعى لويس زامبريني، تم أسره أثناء الحرب العالمية الثانية.
يذكر أن جولى قد صرحت فى وقت لاحق أنها اختارت أن تكون تجربتها القادمة فى عالم الإخراج من خلال فيلم Unbroken، وقالت جولي أن أهل زامبرينى كانوا قد ظنوا أنه توفى أثناء فترة الأسر من قبل اليابانيين، ولكنه استطاع أن يتخطى كل الصعاب والعودة مجدداً إلى وطنه، وهو الشئ الذى رأته جولي يدعو للحماس وقد يؤثر بشكل إيجابي على أطفالها الثلاثة البالغين من العمر 12، 9 و5 سنوات.
ومن جانبه, ينتظر النجم الشاب البالغ من العمر 22 عاماً عرض فيلمه القادم وهو الجزء الثانى من فيلم 300 بالسينمات قبل البدء فى تصوير Unbroken.
يُذكر أن أولى تجارب النجمة أنجيلينا جولي في الإخراج الروائي الطويل كانت العام قبل الماضي، من خلال فيلم In the Land of Blood and Honey، والذي حصل على ترشيح لجائزة الأوسكار أفضل فيلم بلغة أجنبية.



تعليقات