سيد رجب: لم أعد أشعر بالخوف على الفن المصري.. وتجربة فيلم هرج ومرج كانت مُثيرة للغاية

  • حوار‎
  • 10:21 مساءً - 13 يوليو 2013
  • 1 صورة



سيد رجب

عام بعد اﻷخر، تعلق ملامحه بذاكرة الجمهور أكثر فأكثر، عام بعد اﻷخر يألف الجمهور نبرة صوته، عام بعد اﻷخر يبدأ الجمهور في التأكد من أن موهبته استثنائية، ولن تتفاجئ ابداً عندما تسمع أحدهم يُطلق عليه "الوحش"، أنه سيد رجب، الذى اختار أن يطل على جمهوره هذا العام بأربعة وجوه:

في البداية، هل انتهيت من تصوير أدوارك في المسلسلات اﻷربعة؟
انتهيت من تصوير دوري في مسلسل فرعون، واستكمل تصوير دوري في مسلسلات تحت اﻷرض، موجة حارة و آسيا حتى منتصف شهر رمضان تقريباً.
ما الذي جذبك لتقديم اﻷدوار اﻷربعة؟
في الحقيقة عُرض عليّ عدد كبير من الأعمال هذا العام، إلا أن شخصيتي "حمادة غزلان" و"بحر" اللتين أقدمهما في مسلسلي موجة حارة وأسيا مختلفتان تماماً، وقد أُعجبت بهما منذ البداية، أما الشخصية التي ألعبها في مسلسل تحت اﻷرض فهو دور جيد وإن كانت مساحة الدور صغيرة للغاية، لذا فلم أشبع من الشخصية بشكل كبير، حيث قمت بتصوير أغلب مشاهد الشخصية في لوكيشين واحد، لكنه مع ذلك دور جيد سعدت به، وفي مسلسل مشوار فرعون ألعب دور صغير لكني سعدت به أيضاً.
للعام الثالث على التوالي تتعاون مع شركة "كان" التي تعاونت معها في مسلسلي المواطن أكس و طرف ثالث من قبل، وهذا العام من خلال مسلسل تحت اﻷرض مع نفس فريق العمل تقريباً، هل ننتظر تعاون جديد كُل عام؟
لا أجد مانع في ذلك على اﻹطلاق، لكن اﻷمر يعود كُلياً إلى المنتجة دينا كُريم، وهي شخصية مُجتهدة للغاية تبحث دائماً عن اﻷعمال الجيدة.
هل تشعر بالتخوف من أن تؤثر اﻷحداث الجارية على نسب مشاهدة اﻷعمال الدرامية هذا الشهر؟
في الحقيقة لا أشعر بالتخوف على نسب مشاهدة المسلسلات خلال الشهر، كنت أشعر بالخوف قبل سقوط اﻹخوان، وكان الخوف على الفن والثقافة المصرية بشكل عام، وليس على نسب المشاهدة فقط، لأن هذه الفترة من تاريخ مصر كانت كفيلة بإعادتنا مئات السنين إلى الوراء، لكنني أثق في الجمهور المصري ﻷن الفن والثقافة بداخله من سنين كثيرة.
شاركت مؤخراً في بطولة فيلم هرج ومرج بصوتك فقط، ما المثير في التجربة ودفعك للمشاركة بها؟
التجربة جديدة ومختلفة وخرجت بشكل جيد جداً على الشاشة، وأعتقد أن أفلام مثل فيلم هرج ومرج هو ما تحتاجه السينما المصرية حالياً، كما أنني لم أشعر بأنني غير منسجم بالعمل نظراً لأني شاركت بصوتي فقط، بل على العكس تماماً كنت مستمتع للغاية بالتجربة.



تعليقات