الخلاف بين غادة عبد الرازق ومحمد سامي يتجدد فى "انا والعسل"

  • خبر
  • 04:21 مساءً - 16 يوليو 2013
  • 1 صورة



غادة عبد الرازق في ضيافة نيشان

على الرغم من جلسة الصلح التى حضرتها الفنانة غادة عبد الرازق مع مخرج مسلسلها الجديد محمد سامي على خلفية الخلاف الذي نشب بينهما أثناء تصوير المسلسل في نهاية شهر يونيو الماضي، إلا أن الخلافات عادت مرة جديدة للسطح وذلك خلال حلقة اﻷمس من برنامج أنا والعسل 2، والتي حلت غادة فيها ضيفة على اﻹعلامي اللبناني نيشان.
وخلال اللقاء قالت غادة أن محمد سامي من أفضل المخرجين الذين تعاملت معهم، ونفت تماماً أن تكون قد اعتدت عليه كما نشرت بعض الصحف، إلا أن محمد سامى قام بعمل مداخلة على الهواء خلال اللقاء رفض فيها الصلح مع غادة، وقال أنه لن يدلى بأى تصريحات لأن ذلك سيؤثر على نسبة مشاهدة مسلسلهما " حكاية حياة".

وأكد سامي أن غادة من أفضل الممثلات على مستوى الوطن العربي، قبل أن ينتقدها إنسانيا، حيث اتهمها بأنها تهجمت عليه، وقال أنه بعد نهايه شهر رمضان سيكشف عما حدث بينهما بشكل كامل، مؤكداً أن الإعلامى محمد فودة (طليق غادة) سبه على صفحات الجرائد ووصفه بالفاشل. وهو ما رفضه سامي، مشدداً أنه من أفضل المخرجين الموجودين على الساحة حالياً.

وقد عقبت غادة على ما قاله سامي مؤكدة أنه ظلمها وأن هناك من يحاول الايقاع بينهما، كما أكدت أنها لم تتوقع ماقاله على الهواء وأنه مع ذلك يظل من أفضل المخرجين وأنها تتمنى له التوفيق.

وفى مداخلة مع الإعلامي محمد فودة رداً على تصريحات سامي، نفى تماماً أن يكون قد شن أى هجوم على محمد سامى كما ادعى، وقال أنه ذهب إليه فى المستشفى ليطمئن عليه بعدما أخبره المؤلف أيمن سلامة بأنه مصاب بارتجاج فى المخ، كما قال أنه لا يصدق ما أشيع حول تأجير غادة لبلطجية للاعتداء عليه، مشدداً أن هذه اﻷفعال لا تنتمي لسلوك غادة.

من ناحية أخرى شدد فودة على أن غادة من أفضل الفنانات الموجودات على الساحة حالياً، كما نفى أن يكون انفصاله عنها بسبب مجلس الشعب كما ذكرت بعض الصحف، كما وافق على كلامها بأنها أهم عنده من مجلس الشعب، وأنهما رغم الانفصال فأن صداقة كبيرة مازالت تجمع بينهما.

وخلال اللقاء كشفت غادة أنها استعادت العلاقات مع المخرج خالد يوسف بعدما التقته صدفه فى إحدى البنايات فى المهندسين، وأنهما اتفقا على معاودة العمل معاً مرة أخرى.

يذكر أن المخرجة إيناس الدغيدي تحل ضيفة على حلقة اليوم من البرنامج، والذي يُذاع على قناتي الحياة وLBC في تمام العاشرة والنصف.



تعليقات