إيفا لونجوريا تنفى محاولة جورج كلوني التقرب منها

  • خبر
  • 12:58 مساءً - 19 يوليو 2013
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
إيفا لونجوريا
صورة 2 / 3:
كلوني وستاسي
صورة 3 / 3:
جورج كلوني

نفت النجمة إيفا لونجوريا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الشائعات التي تم تداولها مؤخراً وتُفيد بأن النجم جورج كلوني كان يتودد إليها أثناء علاقته بالمصارعة ستاسى كيبلير، وهي العلاقة التي تم اﻹعلان مؤخراً عن انتهائها رسمياً.

وكتبت لونجوريا عبر تويتر تغريدة قصيرة تُعلق فيها على هذه الشائعات قالت فيها "على قدر ما تحمله شائعات جورج كلوني من إثارة للاهتمام إلا أنها ليست صحيحة، أنا وجورج تجمعنا صداقة فقط منذ عدة سنوات".

وكان موقع Us Weekly قد ذكر أن كلوني يحاول التقرب من نجمة مسلسل Desperate Housewives، بعدما ادعى أحد المصادر المُقربة أن كلوني بدأ محاولة التقرب من إيفا عندما كانا في ألمانيا في شهر مارس الماضي، ولكنهما مع ذلك لم يرتبطا! كما تابع المصدر قائلاً أن إيفا لن تقبل تودد جورج كلوني منها طالما هو في علاقة عاطفية.

يُذكر أن ستاسي كيبلير التي انفصلت عن كلوني مؤخراً، قالت في بيان صحفي لها أن انفصالها عن كلوني لا علاقة له على اﻹطلاق بخلافات حول الزواج من عدمه كما أُشيع، وبينما انفصل كلوني مؤخراً عن حبيبته فأن إيفا على عكسه بدأت علاقة عاطفية جديدة، بارتباطها بنجم تليفزيون الواقع إرنيست أرجوسلو.



تعليقات