أحلام: راغب علامة غير واثق بنفسه.. وأكس فاكتور لم يعجبني

  • خبر
  • 12:29 مساءً - 24 يوليو 2013
  • 1 صورة



أحلام

حلت النجمة اﻹماراتية أحلام ضيفة على اﻹعلامي اللبناني نيشان، وذلك حلقة اﻷمس من برنامجه أنا والعسل بموسمه الثاني، الذي يُعرض على قناتي الحياة وLBC.

وبدأت أحلام اللقاء بالثناء على حلقة اﻹعلامية بسمة وهبي، كما امتدحت شجاعتها في مواجهة المرض، وأكدت أنها رفضت المشاركة في برنامج "بحلم بيك" الذي يُذاع عبر قناة MBC إلا إذا قامت بسمة وهبي بتقديم الحلقة.

وتطرقت أحلام للحديث عن الفنانات اللاتي واجهن في نهايتهن مصير سيء بعد ما تمتعن به في أوقات سابقة من نفوذ واهتمام، ومن أمثال هؤلاء النجمة اللبنانية الكبيرة صباح، والفنانة الخليجية رباب، وأكدت أحلام أن زوجها قام بمنعها لمدة خمس سنوات تقريباً من السفر وحياة البذخ التي كانت تعيشها في ما سبق، وأنها تعلمت من هذه السنين الخمس الكثير، وأصبحت شخصية مختلفة، وأنها بدأت من بعدها في استثمار أموالها بدلاً من شرائها للمجوهرات فقط كما كانت تفعل من قبل، حيث أكدت أنها في بداية زواجها كانت تمتلك مجوهرات بقيمة 10 مليون دولار.

من ناحية أخرى أبدت أحلام رأيها في برامج المسابقات الغنائية المنافسة لبرنامج آرب أيدول، وبدأت من برنامج أكس فاكتور الذي قالت أنه لم يعجبها، مُشيرة أنها كانت تتخيل أنه مع أسماء أعضاء لجنة التحكيم أمثال إليسا، حسين الجسمي، وائل كفوري و كارول سماحةفأنها كانت تتوقع أن يكون البرنامج أفضل من ذلك، وأرجعت أسباب عدم نجاح اكس فاكتور إلى وجود مُجاملات في البرنامج، وأنه لم يكن هُناك تفاعل كبير بين أعضاء لجنة التحكيم وبين المتسابقين.

وامتدحت برنامج The Voice وأعضاء لجنة تحكيمه، في حين أكدت أنها لم تشاهد برنامج صوت الحياة ولن تستطيع الحكم عليه.

وكشفت أحلام خلال اللقاء أن إدارة MBC فاوضت حسين الجسمي وإليسا للانضمام للبرنامج، قبل انضمام نانسي عجرم للبرنامج في موسمه الثاني. من ناحية أخرى علقت أحلام عن العلاقة المتوترة بينها وبين زميلها في لجنة تحكيم آرب أيدول النجم راغب علامة، مؤكدة أنه شخص غير واثق من نفسه، وأنه يتعمد إغاظتها، كما رفضت لقب رئيس لجنة التحكيم الذي يطلقه راغب على نفسه، مؤكدة أنه لا يوجد للجنة تحكيم البرنامج رئيس.
وأبدت أحلام استغرابها من سؤال نيشان عما إذا كان سيتم سحب الجنسية اﻹماراتية منها، قائلة أن هذا أمر غير متاح، وأن هذا الكلام لا يتعدى كونه مجرد إشاعات تنم عن غيرة.
يُذكر أن البرنامج يستضيف في حلقة اليوم منه الفنانة الكبيرة عفاف شعيب.



تعليقات