ساندرا بولوك تكشف عن سبب رفضها تقديم جزء ثاني من فيلم The Heat

  • خبر
  • 03:55 مساءً - 25 يوليو 2013
  • 1 صورة



ساندرا بولوك

أكدت الممثلة ساندرا بولوك أنها لا تنوى تقديم جزء ثاني من فيلمها الأخير The Heat، والذى حقق نجاح جماهيري جيد بعد عرضه مؤخراً. وقالت بولوك أنها تعلمت من خلال تاريخها السينمائي أن الجزء الثاني لا يمكن أن يحالفه الحظ وينجح أكثر من الجزء الأول، بل أن اﻷمر قد يصل إلى أن يؤثر الجزء الثاني على نجاح وشعبية الجزء الأول.

وذكرت بولوك أن تجربتها مع Miss Congeniality 2 و Need For Speed 2 قد أكدت لها صحة نظريتها، خاصةً بالنظر إلى الأرباح فى شباك التذاكر. وبالرغم من ذلك فأنها لا تقفل الباب أبداً فربما يظهر سيناريو للجزء الثانى من The Heat يكون أفضل من الأول، مؤكدة أن هذه هى الحالة الوحيدة التى قد تقبل فيها بولوك ارتداء زى الضابطة سارا أشبورن مجدداً.

ويتناول فيلم The Heat والذى ينتمى لفئة الأفلام الكوميدية قصة العميلة الخاصة سارا أشبورن "ساندرا بولوك" التي تعمل بمكتب التحقيقات الفيدرالي والمعروف عنها بأنها سريعة الغضب والتوتر، والتى تتعاون مع الشرطية شانون " ميليسا مكارثي" من بوسطن، في محاولة للقبض على رئيس واحدة من أكبر عصابات المخدرات، وأثناء تلك الأحداث تقع الكثير من المواقف الكوميدية وتنشأ بينهما صداقة حقيقية.



تعليقات