رانيا يوسف تنفي وجود خلافات بينها وبين محمد ياسين بسبب تتر مسلسل موجة حارة وتؤكد "أنا ست بميت راجل"

  • خبر
  • 01:35 مساءً - 29 يوليو 2013
  • 1 صورة



رانيا يوسف

نفت النجمة رانيا يوسف وجود أى خلافات بينها وبين المخرج محمد ياسين بسبب عدم وضع اسمها فى بداية تتر مسلسل " موجة حارة" الذي تشارك في بطولته.
وقالت رانيا تربطنى بـياسين علاقة صداقه قوية، كما أشارت أنها أول ممثلة تعاقدت على بطولة العمل وأنها لم تتحدث فى ترتيب اسمها على التتر مطلقاً، مبررة ذلك بأن العمل يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الممثلين ممن هم أكبر منها سناً وعملاً من بينهم الفنانة معالي زايد "لذا كنت أعلم أن اسمى لن يكون فى بداية التتر وما يقال شائعة لا أساس لها من الصحة".

وأضافت رانيا قائلة خلال لقائها مع اﻹعلامية سمر يسري أثناء استضافتها فى برنامج "سمر والرجال ولكن"، أن المخرج محمد ياسين أظهرها بشكل متميز جداً من خلال المسلسل، وأن العمل به معايير كثيرة للنجاح، مشيرة أنه بعد مرور 15 يوماً من شهر رمضان وضعه النقاد فى مصاف الأعمال الأكثر مشاهدة، وتابعت "مسلسل نيران صديقة أيضا أثبت نجاحه منذ الحلقات الأولى والمخرج خالد مرعى تعامل مع النجوم المشاركين في بطولة المسلسل بشكل متميز ليخرج العمل بهذا الشكل".

على جانب أخر وصفت رانيا نفسها خلال اللقاء بـ"السيدة القوية"، مؤكدة أن مواقفها بـ"100 راجل"، وأن ذلك يظهر واضحاً بسبب الظروف الاجتماعية والنفسية العصيبة التى تعرضت لها فى حياتها الخاصة، وأضافت إنها تعرضت للخيانة كثيراً فى حياتها من قبل الرجال، كما أشارت ان هناك رجال يسعون وراء المرأة الجميلة المشهورة ليضعونها ضمن سيرتهم الذاتية كزوجة فقط وأن هذا النوع من الرجال ترفض الارتباط به.

وعبرت رانيا عن ندمها على الزواج من رجل الأعمال كريم الشبراوي، حيث قالت "كريم سرق مجهودي وأموالي وأموال بناتي، وقام بتلفيق قضية مخدرات لىّ للنيل من سمعتي"، وفي نفس السياق وصفت رانيا نفسها بأنها "غبية" لأنها تفترض حسن النية الدائم فى كل رجل ترتبط به.



تعليقات