عمرو واكد: بعد مظاهرات 30 يونيو و26 يوليو.. الشعب قال كلمته بوضوح كفاية بقى

  • خبر
  • 11:44 صباحًا - 28 يوليو 2013
  • 1 صورة



عمرو واكد

قال النجم عمرو واكد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن اﻷعداد التي شاركت بمظاهرات 30 يونيو و7 يوليو ومظاهرات أول أمس الجمعة توضح أن الشعب المصري قد قال كلمته "بعد رؤية أعداد يوم ٣٠/٦ ويوم ٧/٧ 26 يوليو أي محاولة لإستمرار الإخوان أراها وقود للفتنة والخراب. الشعب قال كلمته بوضوح. كفاية بقى".
وتابع منتقداً موقف قيادات جماعة اﻹخوان المسلمون "واضح أن قيادات الإخوان ما عندهمش مانع يروحوا لبعيد قوي ويضحوا من اجل السلطة بحاجات كتير خاصة ما لا يملكون. يا ريت ما نديهمش الفرصة".

ورفض واكد أن يتم فض اعتصام سلمي بالقوة، مؤكدأ "القتل لا يبرر"، كما طالب بتحقيق في ما حدث أول أمس من اشتباكات في إسكندرية وطريق النصر قائلاً "ولابد من وجود تحقيق محايد لمعرفة تفاصيل ما حدث ومحاسبة المسئول".

من ناحية أخرى علق واكد على اعتقاد البعض أنه من أصول غير مصرية، مؤكداً أنه مصري أباً عن جد "ما زال هناك البعض فاكرين إني من أصل غير مصري. على فكرة دي إشاعات والحقيقة أني مصري أبا عن جد. ممكن تشتمني ولكن مش ممكن الحقيقة تتغير". ويأتي ذلك على خلفية اتهام البعض له أنه من أصول فلسطينية، بعدما ظهر مع اﻹعلامي طوني خليفة في برنامجه " أسفين يا ريس" وانتقد خلال اللقاء كل الرؤساء الذين حكموا مصر على مر تاريخها.

وصلات



تعليقات