بشرى تتكتم على تفاصيل مسلسلها الجديد خوفاً من الحسد

  • خبر
  • 03:18 مساءً - 29 يوليو 2013
  • 1 صورة



بشرى

رفضت الفنانة بشرى الكشف عن تفاصيل مسلسلها الجديد، الذي تستعد من خلاله العودة مرة جديدة للدراما التليفزيونية بعد غياب كبير، وذلك على الرغم من أنها أبدت موافقتها المبدئية على العمل، وبدأت التحضيرات الخاصة به.

وأكدت بشرى في تصريحات خاصة بموقع السينما دوت كوم أنها تؤمن بمقولة "داري على شمعتك تقيد"، لذلك فأنها لن تتحدث عنه حتى الانتهاء من تحضير العمل وتجهيزه، مشيرة أنه سيكون مفاجأة، كما أكدت إنها تلقت مؤخراً أكثر من عرض ما بين السينما والتليفزيون لكنها فضلت أن تركز حالياً فى الدراما التليفزيونة خاصة وأنها تشعر بالتقصير تجاه الدراما، التى كانت "وش السعد" عليها وشهدت بدايتها وتدعيمها كفنانة لذلك فهى متحمسة للعودة للشاشة الفضية مرة أخرى.

من ناحية أخرى أشارت بشرى إنها اعطت للسينما الكثير وأنها كانت محور اهتمامها خلال الفترة الماضية، وأنها لن تبتعد عنها، لكنها تريد حالياً التركيز على المسلسل الجديد فقط.

يذكر أن أخر أعمال بشرى التليفزيونية هو مسلسل " لحظات حرجة" والذى تعتبره حالة خاصة، ويختلف عما تسعى لتقديمه حالياً، وكانت بداية بشرى من خلال عدة مسلسلات منهم الست كوم " شباب اون لاين" ومسلسل " العمة نور" مع الفنانة نبيلة عبيد الذى يعد نقطة إنطلاقها درامياً. من ناحية أخرى تشارك بشرى فى لجنة تحكيم مهرجان سينما الموبيل فى دورته الثانية.

وصلات



تعليقات