صناع مسلسل فض اشتباك يدافعون عن أبطال المسلسل

  • خبر
  • 03:41 مساءً - 30 يوليو 2013
  • 1 صورة



الفنان أحمد صفوت فى فض إشتباك

رفض المؤلف والمخرج حازم متولي الانتقادات التي وجهها البعض لمسلسله الجديد " فض اشتباك" بشأن إسناد البطولة فيه لمجموعة من الشباب على رأسهم الفنان أحمد صفوت وأن العمل بذلك ظلم هؤلاء النجوم الشباب.
وقال متولي في تصريحات خاصة لموقع السينما دوت كوم أن هذا النقد ليس منصفاً، خاصةً وأنه منذ البداية قد تم التأكيد على أن البطل اﻷساسي بالعمل هو السيناريو والإخراج، وأضاف متولي أنه لا ينكر أن هؤلاء النجوم الشباب قد حققوا نجاح جيد، ومع ذلك فقد أبدى استيائه من عرض المسلسل على 3 قنوات فقط، مشدداً أنه لم يتم التركيز عليه.

ومن ناحية أخرى أكد مخرج المسلسل أحمد نور أن العمل يعتمد على البطولة الجماعية ويخرج عن نطاق إسناده لنجم معروف وبالتالي يعتبر إثراء للعمل، ورفض نور هذه الانتقادات معتبراً أن المشاهد مل من النجم الأوحد والوجوه التى أصبحت مكررة.

منتج المسلسل خالد حلمي من جانبه أكد أنه لا يرى مشكلة أو موضع للنقد فى إسناد البطولة لمجموعة من الشباب، مؤكداً أنه عكس عدد من المنتجين لم ير أن في إسناد البطولة للشباب مغامرة، بل العكس أكد أنه يرى أنه لابد من إعطاء الفرصة للشباب، خاصةً وأنهم يمثلون النسبة الأكبر من المجتمع.

المسلسل من بطولة أحمد صفوت و إيناس كامل و أحمد الشامي و عبد الرحمن أبو زهرةومن المقرر الانتهاء من تصويره الخميس المقبل.



تعليقات