رزان مغربى : لدى كاريزما فنية وأتمنى من النقاد أن ينتقدونى بأسلوب محترم

  • خبر
  • 12:05 صباحًا - 2 اغسطس 2013
  • 1 صورة



رزان مغربى

أكدت الفنانة المغربية رزان مغربى أنها تملك كاريزما فنية هى سر نجاحها على الشاشة، وقالت أن الفنانات العرب أو المصريات لهم كاريزما خاصة بصرف النظر عن جمالهن، فهناك ملكات جمال لن يتقبلهم الجمهور بسبب تصنعهم لكن الفنانه صاحبة الظل الخفيف هى من يتقبلها الجمهور بسهولة.

وقالت أثناء استضافتها فى برنامج سمر والرجال ولكن أن الجمهور المصرى والعربى أصبح ناقد شرس لذلك اختيار الأعمال الجيدة أصبح أمر صعب حتى ننال رضاهم .

وعن الإنتقادات التى تواجهها رزان قالت لم أواجه انتقادات فى أعمالى أبداً، ودائما كانت تنال إعجاب الجمهور ، لكن الإنتقاد الوحيد الذى كان يواجهنى إنهم اتهمونى بالجنون لأننى متقلبة فى اختيار موضوعاتى، وأضافت اتمنى من أى ناقد أن يكتب عنى حتى لو كان سلباً ولكن بأسلوب محترم .

وقالت مغربى أن التليفزيون الآن طريق سهل للنجومية، خاصه فى غياب الحفلات الغنائية، وأشادت رزان بمستوى المطربين الذين تحولوا إلى مقدمى برامج ومن بينهم أصالة نصرى و لطيفة .

وقالت رزان عرض علي أن أشترى لقب مطربة العالم العربى الأولى، لكننى رفضت لأن اللقب اذا لم يأت بناءاً على نجاح فلا أحتاجه .

وعن دخولها عالم الغناء قالت كنت أقدم مطربين فى الحفلات فى جميع دول العالم، وكنت أغنى معهم، ولذلك قررت أن أقدم أغنية لتحمسنى للوقوف أمام الجمهور، وأضافت لم أحقق نجاح كبير فى الغناء مثل التمثيل لأن الطرب بالنسبة لى اهداء للجمهور وليس لإحياء الحفلات.



تعليقات