ورد الخال: شخصيتي القوية سبب فشل علاقاتي العاطفية.. ولا أمانع الزواج من ديانة أخرى

  • خبر
  • 03:16 صباحًا - 1 اغسطس 2013
  • 1 صورة



ورد الخال خلال اللقاء

حلت النجمة اللبنانية ورد الخال أمس ضيفة على اﻹعلامي نيشان في برنامجه " أنا والعسل"، وتحدثت ورد خلال اللقاء عن مشاركتها هذا العام بالدراما المصرية، من خلال مسلسل " نكدب لو قلنا مابنحبش" أمام النجمة يسرا، والتي امتدحتها ورد وأكدت على سعادتها بالتعاون معها، وخلال اللقاء أجرت النجمة يسرا مكالمة هاتفية، وأثنت فيها على أداء ورد الخال، وقالت أنها لا تستبعد أن تكون ورد الخال بطلة أحد مسلسلات دراما شهر رمضان المُقبل، خاصةً وأن عدد كبير من الجمهور أُعجب بها هذا العام.

وتطرقت ورد للحديث عن علاقتها بالنجمة نيكول سابا زوجة شقيقها الفنان اللبناني يوسف الخال، وأكدت أن علاقة صداقة تجمعهما، وأنها تلجأ إليها في كثير من اﻷحيان، كما امتدحت أداء شقيقها يوسف الخال في مسلسل " جذور"، مؤكدة أنها لا تُثني عليه ﻷنه شقيقها وإنما ﻷنه تفاعل بشكل كبير مع الشخصية، وقدمها بشكل جيد. كما تحدثت ورد عن حياتها الشخصية مُشددة أن علاقاتها العاطفية كلها قد جانبها الحظ، وبررت ذلك بقوة شخصيتها حيث قالت "الرجال جبناء يخافون مني"، وأشارت ورد أنها غير مرتبطة حالياً وأنها لا تمانع أن تتزوج من رجل ينتمي لديانة أخرى مُخالفة لديانتها، كما كشفت ورد عن عمرها الحقيقي مؤكدة أنها في الـ 41 من عمرها.

وكشفت الخال عن اﻷعمال الجديدة التي من المنتظر أن تُشارك في بطولتها قريباً، مؤكدة أن جميعها عروض لبنانية وأشارت ورد أنها تضع عينيها على السينما، كما رفضت أن تكون ثمة غيرة أو كُره بين الفنانات اللبنانيات، مؤكدة أن اﻷمر لا يتعدى كونه منافسة بينهن.

يُذكر أن حلقة اليوم من البرنامج يحل فيها النجم اللبناني راغب علامة ضيفاً، ويُذاع البرنامج في تمام العاشرة والنصف عبر قناتي الحياة وLBC.



تعليقات