أحمد فهمي: شخصية حسن في الداعية أصعب أدواري.. وحفلاتي فى العيد متوقفة على الوضع الأمني

  • خبر
  • 01:46 مساءً - 3 اغسطس 2013
  • 1 صورة



المطرب أحمد فهمى

أكد المطرب أحمد فهمي في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم أن دور حسن الذى قدمه فى مسلسل " الداعية" كان بمثابة تحدى كبير له، خاصةً فى هذا التوقيت الذي أصبح التعصب سمة غالبة فيه، وبعد ما شهدته الساحة السياسية من توترات بسبب وصول جماعة الإخوان المسلمين إلى الحكم وكثرة البرامج الدينية والاعتصامات التي تشهدها البلد بعد تنحية اﻹخوان عن الحكم بعد ذلك. وشدد فهمي أن شخصية حسن في مسلسل الداعية من أصعب الأدوار التى قدمها منذ بدأ مشواره مع التمثيل.

وتحدث فهمي عن شخصية حسن التي يلعبها في المسلسل قائلاً "الشخصية التى قدمتها كداعية رغم كونها شخصية مركبة ومتناقضة وهذا شئ طبيعي لأنه فى النهاية إنسان بداخله الخير والشر، لكنه كان معتدل فى دعوته عن الشخصية التى قام بها هاني سلامة فى المسلسل والذى كان يقوم بدور شقيق زوجتى، والمسلسل يقدم ظاهرة الدعاة الجدد بكشل عام".

وأكد فهمي أيضاً أنه حريص على أن يستكمل مشواره مع التمثيل بجانب الغناء، حيث أوضح أنه يستعد بعد العيد لطرح ألبومه الجديد مع فريق "واما"، والذى تأخر كثيراً، حيث أشار أن فريق واما كان يستعد لتقديم "ميني ألبوم" ولكن بعد ذلك قرروا العدول عن الفكرة وتقديم ألبوم كامل والذى يحمل عنوان "كان ياما كان".

وحسب فهمي فأن الفريق يستعد لإحياء عدة حفلات غنائية فى أكثر من محافظة داخل مصر منها الإسكندرية والمنصورة فى عيد الفطر المبارك، وأكد فى الوقت ذاته القائمين على تنظيم هذه الحفلات يتابعون الموقف الحالي من أحداث سياسية لاحتمال تأجيلهم فى حالة عدم الاستقرار الأمنى.

مسلسل "الداعية" بطولة هاني سلامة وأحمد فهمى و ريهام عبد الغفور و بسمة وهو تأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل.



تعليقات