عمرو رمزى : يشارك فى تنشيط السياحة ويكشف سر توقف الفرقة 106

  • خبر
  • 12:09 صباحًا - 5 اغسطس 2013
  • 1 صورة



الفنان عمرو رمزى

يشارك الفنان " عمرو رمزى " فى اليوم العالمى لتنشيط السياحة ضمن حملة دعم السياحة بلغة الإشارة لدعم ذوى الإعاقة، و يعد رمزى واحداً من مؤسسى هذه الحملة حيث يتابع خطواتها بنفسه وتتضمن الحملة الدعوة لزيارة مصر.

من ناحية أخرى نفى رمزى ما تردد عن استعداده لتحضير برنامج تليفزيونى جديد، مؤكداً أن هذه الفكرة مؤجلة فى الوقت الحالى رغم إنه تلقى كثير من العروض من أكثر من قناة فضائية لتقديم برنامج جديد لكنه رفض تماما لكونه يبحث عن فكرة مختلفة تماماً عما قدمه من خلال برنامج المقالب الشهير " حيلهم بينهم "، وكانت معظم العروض التى تلقها تعد تكرار لنفس البرنامج بشكل آخر وهى المنطقة التى قرر أن يبعد عنها تماماً حتى لا يكرر نفسه ويصبح بذلك يستنزف نجاح " حيلهم بينهم ".

كما يستعد عمرو رمزى للعودة إلى البلاتوهات بعد العيد لاستكمال تصوير مسلسله الجديد " جداول " الذى بدأ تصويره قبل رمضان وتوقف لأسباب إنتاجية ويشارك فى بطولته سهير رمزى، و رحاب الجمل، و عمر حسن يوسف، وتأليف فيصل مرادـوإخراج عادل الأعصر .

ويجسد من خلال العمل دور أسامة الذى يقيم فى دبى ويشغل وظيفة محاسب ويتزوج من إبنة جداول التى تقوم بدورها الفنانة سهير رمزى وتقع بينهما مشاكل عديدة .

وعلى صعيد آخر نفى عمرو رمزى أن يكون السبب وراء تأجيل فيلمه الجديد " الفرقة 106 " وجود أى مشاكل سياسية أدت إلى رفض الرقابة للفيلم، مؤكد أن كل ما يتردد حول هذا الأمر ليس له أى أساس من الصحة والسبب وراء تأجيله أسباب إنتاجية أدت إلى تأجيل أفلام عديدة، ويشارك فى بطولة الفيلم أبطال مسلسل" فرقة ناجى عطا الله " من الشباب .



تعليقات