هاني رمزي: أردت تقديم رسالة جريئة من خلال فيلم توم وجيمي وشخصية المعاق ساعدتني في ذلك

  • خبر
  • 04:54 مساءً - 9 اغسطس 2013
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
هانى رمزى
صورة 2 / 2:
توم وجيمى

أكد الفنان هاني رمزي في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم أن شخصية "توم" المُعاق التي يلعبها في فيلمه الجديد توم وجيمي كانت صعبة للغاية، مُشيراً أنه تعمد اختيار دور بعيد عن كل أعماله، يستكمل من خلاله نجاحه ورسالته السياسية التى يقدمها فى كل عمل.

وأضاف هاني أنه أراد تقديم رسالة جريئة، ووجد أن شخصية المعاق التى سبق وقدمها فى مسرحية وجهه نظرقد تساعده في ذلك، وتابع "قررت تقديم الشخصية بحيث لا يتعاطف معها الجمهور كما قدمتها من قبل في بعض الأعمال الفنية، أردت أن تثير شخصية توم اهتمامهم تجاه المُعاقين، وتدفعهم للاعتراف بهم فى المجتمع، لا أن يستهزؤن بهم وقدمت ذلك فى إطار كوميدي أتمنى أن يعجب الجمهور". وأشار هاني أنه يتابع حالياً ردود الفعل حول الفيلم الذى يعرض حالياً فى السينمات.

وعلى جانب أخر أشاد رمزي بمستوى الأعمال الدرامية المقدمة هذا العام خاصةً مسلسل العراف للفنان عادل إمام والذى وجد أنه عمل فني متكامل العناصر خاصة فى الإخراج والأداء، وأكد رمزي أن عادل إمام استطاع تقديم وجبة كوميدية محترمة، كما أشاد أيضاً بمسلسل ذاتواعتبره من أقوى الأعمال التى قدمت هذا العام على مستوى السيناريو، والإخراج والأداء، مُشيداً بالنجمة نيللى كريم، وأهدى رمزي الفنانة سوسن بدر لقب صاحبة الأداء الاستثنائى من خلال دورها فى مسلسل الوالدة باشا.



تعليقات