ترشيح نيللى كريم وعمرو واكد لتقديم شخصيات ليلى الطرابلسى وزين العابدين فى مسلسل " الجميلة والمغامر "

  • خبر
  • 12:35 مساءً - 13 اغسطس 2013
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
فيصل ندا
صورة 2 / 2:
نيللى كريم

رشح المؤلف والمنتج فيصل ندا كل من نيللى كريمو عمرو واكد لتجسيد شخصية ليلى الطرابلسى وزوجها زين العابدين بن على رئيس تونس السابق فى مسلسل "الجميلة والمغامر".

وأكد ندا إنه انتهى من كتابه 29 حلقة من المسلسل، تاركاً الحلقة الأخيرة لحين الاستقرار على النهاية التى لم يقررها بعد، حيث يفاضل بين نهايتين للرئيس التونسى السابق الموت أو استمرار هروبه، وأضاف ندا أن هذا العمل سوف يكشف تفاصيل عن حياة ليلى الطرابلسى لا يعرفها الكثير، موضحاً إنها نموذج للسيدة المتسلقة التى وصلت إلى القصر لتصبح سيدته.

وكشف ندا إنه ينوى تقديم شخصية السيدة سوزان مبارك زوجة الرئيس السابق مبارك و شخصيات الرؤساء، لكن العمل المكتمل حالياً هو حياة ليلى الطرابلسى، مؤكداً أن العمل لن يعتمد على التأريخ لشخصية الطرابلسى بقدر اعتماده على الدراما الاجتماعية لتقديم قصة صعود ليلى الطرابلسى الفتاة الفقيرة إلى القصر.

وعن أسباب ترشيحه للفنانة نيللى كريم لتجسيد شخصية ليلى الطرابلسى، أكد ندا إنها أبدعت فى مسلسل ذات هذا العام وهو ما دفعنى لترشيحها لبطولة العمل.

من ناحية أخرى أكد ندا أن مشروعه المسرحى الذى ينوى من خلاله تقديم شخصيات الرؤساء السابقين القذافى وزين العابدين وحسنى مبارك مازال قائماً، لكن من الصعب تقديمه فى الوقت الحالى نظراً لما يعانيه المسرح من حالة كساد.



تعليقات