عزت العلايلى : الإخوان فئة كافرة وضالة يحتمون بحماس والأمريكان والجزيرة قناة فاجرة

  • خبر
  • 04:11 مساءً - 14 اغسطس 2013
  • 1 صورة



عزت العلايلى

عبر الفنان عزت العلايلى فى تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم عن أسفه الشديد تجاه ما تقوم به جماعة الإخوان المسلمين من أعمال عنف وسفك دماء المصريين فى الشوارع بعد فض اعتصامهم فى ميدانى رابعة العدوية والنهضة، مشيراً أنهم رفضوا كل سبل الحوار والتفاهم للخروج من هذه الأزمة لأنهم يريدون الخراب لمصر، ووصفهم بأنهم " إرهابيين دمويين".

واندهش العلايلى من تسمية الجماعة بالإخوان المسلمين، مؤكداً بأنهم لا يعرفون أى شىء عن الدين الإسلامى الذى لا يقول أقتل آخاك المسلم أو أحرق وطنك وتاريخه، لافتاً أن الحل فى أيديهم فهم لم ينتنهزوا فرصة تمكنهم من الحكم لمدة عام الذي يعد من أسوء الأعوام التى مرت على مصر ولكنهم كانوا يحتمون بجماعة حماس واليهود والأمريكان.

ودعا العلايلى الشعب للنزول إلى الميادين مرة أخرى لإثبات أن الشعب المصرى كان على حق ضد هذه الفئة الضالة الكافرة، معبراً عن فخره بالفريق عبد الفتاح السيسى، وبالشرطة المصرية، وعن ثقته أيضاً فى المواطن المصرى الى نزل إلى الميدان سابقاً للوقوف ضد هذه الجماعة.

وشن العلايلى هجوماً عنيفاً على قناة الجزيرة القطرية قائلاً "حسبى الله ونعم الوكيل فى قناة الجزيرة الفاجرة" ، متعجباً من عجز الحكومة أمام هذه القناة، وتركها تبث موادها حتى الآن، لافتاً أنها قناة إسرائيلية تدعم مخطط لبث الفتنة وتدمير مصر، مختتماً حديثة " مصر ستظل آمنة ضد هؤلاء الكفرة الفجرة".



تعليقات