محمد صبحي: مصر تعود للمسار الصحيح بعدما سيطرت عليها خلايا سرطانية.. والجزيرة تساعد اﻹخوان في حرق مصر

  • خبر
  • 01:29 صباحًا - 17 اغسطس 2013
  • 1 صورة



محمد صبحى

أكد الفنان محمد صبحيفي تصريحات خاصة بموقع السينما.كوم أن الأحداث السياسية التي تشهدها مصر حالياً، هي بمثابة عملية تنظيف وإعادة تصحيح مسار بعدما سيطرت على مصر خلايا سرطانية حاولت تكسير عظامها. وأشار صبحي أنه كان يتوقع أن يحاول الإخوان حرق مصر، ليكون حريق أخر مثل حريق القاهرة، مشدداً أنه هذه المرة سيكون له فائدة، تتلخص في أن يعى العالم كله أصل هذه المليشيات التى تريد أن تحرق كل شبر فى أرض مصر.

وهاجم صبحي قناة الجزيرة مشيراً أنه لابد من إغلاق مكتبها فى مصر، وتابع صبحي قائلاً أن القناة تخطت كل حدود المهنية وتحولت لمجرد وسيلة لمساعدة الإخوان فى حرق مصر، كما قال مؤكداً أنها تنشر صور مفبركة وتتعامل بـ"بجاحة" أمام العالم وتنشر أخباراً كاذبة عن عدد القتلى، وتظهر الإخوان أنبياء، والشرطة والجيش من الكفار، وكأنها غزوة إسلامية.

من ناحية أخرى أكد صبحى على تفائله بالقادم، مُشدداً أن مصر ستظل نظيفة وأمنة، وسوف ينزل الناس لحماية شوارعهم، وأن الجميع سوف يعود للعمل مرة أخرى، لبناء مصر كما نتمناها، في حين انتقد بشدة التدخل السافر لأمريكا وتركيا وقال "رغم تواجدي فى أمريكا فى رحلة علاج مع زوجتي إلا أننى أول من يطالب بقطع العلاقات مع الدول التى تعتبر نفسها واصية على مصر، وإذا كانت المعونة الأمريكية هى القشة التى تمسك بها أمريكا زمام مصر، فليذهبوا بمعونتهم. ومصر قادرة على حماية نفسها وإطعام نفسها وليرى العالم أجمع كفاءة المصري".

ورفض صبحي مبدأ المصالحة الوطنية قائلاً "كيف نتصالح مع من قتلوا أبنائنا، ما يحدث فى مصر اليوم دلالة على أن الإخوان المسلمين ليسوا مصريين، فهم يعتبرون أن الكرسى هو المنقذ الوحيد لهم فى العالم، وفي سبيله يقومون بالقتل والحرق"، وتابع صبحي "هذا ليس بإسلام هذا استكمال للغباء السياسي الذى انتهجه الإخوان منذ لحظاتهم الأولى في الحكم".

وصلات



تعليقات