عفاف شعيب : لو ما حدث فى مصر انقلاباً فهو أفضل انقلاب فى العالم ومازالت أرى مبارك رجل وطنى وشريف رغم ما تعرضت له من إهانات ..وأقول لأوباما "انت مالك ومالنا خليك فى شعبك "

  • خبر
  • 02:20 مساءً - 18 اغسطس 2013
  • 1 صورة



عفاف شعيب

أكدت الفنانة عفاف شعيب فى تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم أنها حزينة على ما يحدث فى البلد من جماعة الإخوان الغير مسلمين، فمن المستحيل أن ينتموا إلى الاسلام مطلقاً، مشيرة أنهم مأجورين لتدمير وحرق مصر متسائلة ما ذنب الكنائس والمساجد التى تم احراقها ؟ ولماذا قاموا باحتلال مسجد الفتح فى رمسيس؟

وأضافت عفاف لو أن ما حدث فى مصر يعد انقلاب فهو أفضل انقلاب حدث فى العالم كله، انقلاب على الظلم، وعلى القهر، وعلى الخيانة وبيع أراضى البلد، وعلى الإرهاب وعلى كل ما هو سيىء خلال العام الذى حكمت فيه هذه الجماعة، مشددة على أنه لابد من محاكمة هذه الجماعة محاكمة عالمية عادلة فى ميدان التحرير .

وأوضحت عفاف أنها عندما قالت أيام ثورة 25 يناير أن ما حدث وقتها مؤامرة على مصر تعرضت لهجوم شديد وتم قذفها وسبها وقتها رغم أن كلامها أصبح حقيقة حالياً، مؤكدة أنها مازالت عن رأيها بأن مبارك كان رجل وطنى وشريف وأمين على مصر، مشيرة أنه لم يفعل طوال الثلاثين عاماً ما قام به الإخوان فى عام واحد فقط.

وأكدت عفاف أن معظم المتواجدين من الإخوان فى الشوارع حالياً من النساء الذين يتقاضون أجر وذلك وما أصابها بالصدمة، ووجهت شعيب رسالة إلى الرئيس الأمريكى أوباما قائلة له "انت مالك ومالنا ،اهتم بشعبك بس اللى مش لاقى ياكل كفاية اللى حصل فى سوريا والعراق"، معتبره أن اوباما هو السبب الرئيس فى كل ما تمر به مصر حالياً.

وأشادت عفاف بالمؤتمر الصحفى التى أقامته رئاسة الجمهورية عصر أمس ووصفته بأنه مؤتمر محترم جداً وناحج وتناول كل شيىء يخص الأحداث، وتم توجيه من خلاله رسائل إلى الغرب وإلى الجماعة بشكل متحضر جداً، لافتة أنها متفائلة بالفترة القادمة وقلقة فى نفس الوقت.

وصلات



تعليقات