مجدي كامل: صوت القاهرة شركة لا تحترم نفسها.. والمسئولين فيها متخصصين في إهدار المال العام!

  • خبر
  • 04:07 مساءً - 25 اغسطس 2013
  • 1 صورة



مسلسل كش ملك

انتقد الفنان مجدي كامل في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم موقف شركة صوت القاهرة للإنتاج، ومماطلتها في تصوير مسلسل " كش ملك"، مؤكداً أن هذا الموقف من جانب الشركة أضاع عليه فرصة التواجد بالموسم الدرامي لشهر رمضان.
وقال مجدي موضحاً "شركة صوت القاهرة لا تحترم نفسها، ولا تحترم من يعملون معها، وتحاول كل عام أن تحجز كل الفنانين لكى تمنعهم من المشاركة فى أعمال أخرى بحجة تقديمهم لأعمال من إنتاجها، وهو ما لا يحدث ويُضيع عليهم التواجد بالموسم الرمضاني".

كما عبر مجدي عن أسفه للتعامل مع شركة صوت القاهرة، مؤكداً أن القائمين عليها متخصصين فى إهدار المال العام، وأوضح مجدي "المسئولين في الشركة تعاقدوا معي ومع فريق مسلسل كش ملك وأعطونا نسبة 10% من اﻷجور قبل التصوير، لكنهم للأسف تكاسلوا بحجة عدم وجود أموال فى الوقت الذى أنتجوا فيه مسلسلات أخرى".

وعما إذا كانت الشركة تنوي استكمال تصوير المسلسل قال مجدي أنه يشك في ذلك، خاصةً وأن الشركه لم تتحدث إلى فريق العمل منذ تصوير الحلقات الأولى منه، مشدداً أنه لا يعرف حتى الآن مصير العمل.

يذكر أن المسلسل يشارك فى بطولته سوزان نجم الدين و دنيا و إبراهيم يسرى و نهال عنبرو سهام جلال، و خالد محمود و إيهاب فهمى و أميرة نايف، وهو من تأليف رضا الوكيل، ومن إخراج حسام عبد الرحمن فى أولى تجاربه الإخراجية.



تعليقات